ماذا قال البرتغالي ريكاردو سواريش بعد توليه تدريب الأهلي؟

0 109

كشف البرتغالي ريكاردو سواريش مدرب الأهلي الجديد عن كواليس مفاوضات إدارة القلعة الحمراء معه لتدريب الفريق، وعن طموحاته وأهدافه مع الفريق الأهلاوي في الفترة المقبلة.

وفي البداية وجه المدرب البرتغالي الشكر إلى إدارة النادي الأهلي على ثقتهم فيه والاستعانة به لقيادة الفريق الأول، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده للنجاح مع الفريق.

وأضاف المدرب البرتغالي في تصريحات مصورة عبر حساب النادي الأهلي الرسمي على فيسبوك: “وكيل أعمالي عرض عليا امكانية الحديث مع إدارة الأهلي بشأن تدريب الفريق، وأنا سعدت بذلك لكونه أحد أفضل وأكبر الاندية في إفريقيا والعالم، وتحدثنا مع الادارة كثيرا وعجبهم اسلوبي في التدريب”.

وأكد أنه حضر إلى مصر بسعادة كبيرة لتمثيل أكبر ناد في إفريقيا، مؤكدًا أنه هدفه الرئيسي ليس إحداث تغيير كبير في النادي ولكن هدفي الإضافة.

وواصل: “الجميع يعلم أهمية الجهاز الفني والجميع يعلم ما حجم النادي الأهلي وكان ضروري حضورنا سريعا بسبب ضيق الوقت وأخطرت الإدارة بذلك، ومن المهم الفوز بالألقاب وينتظرنا 3 ألقاب وهدفنا اعادة بطولة الدوري للأهلي”.

وتابع: “لم أكن لاعبا كبيرا في الدوري البرتغالي، ولم ألعب في الدوري الممتاز ، بدأت حياتي كمدرب وكان هدفي العمل في التدريب بسن صغير، دربت عدة أندية في الدرجات المختلفة بالبرتغال وحققت معهم العديد من النجاحات والانجازات”.

واختتم تصريحاته: “حضرت هنا من أجل تقديم كرة قدم جيدة، فريق بحجم الاهلي لا يجب ان يفوز فقط، لكن يجب ان يفوز ويقدم كرة قدم جميلة في نفس الوقت، الأهلي ويتوافر لديه كافة عوامل النجاح وهدفنا تحقيق الكثير من البطولات”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق