ماذا فعل الأهلي مع بانون بعد احتفاله بتتويج الوداد باللقب الإفريقي ؟

0 112

شهدت الساعات القليلة الماضية عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع الدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القم بالقلعة الحمراء عقب العودة من رحلة المغرب، وخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقام عبد الحفيظ بتعنيف الدولي المغربي عقب ظهوره داخل غرف خلع ملابس الوداد المغربي لتهنئتهم بحصدهم لقب دوري أبطال إفريقيا عقب تغلبهم على النادي الأهلي الأمر الذي اثار حفيظة عضاء مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، وجماهير الأحمر خلال مواقع التواصل الإجتماعي.

وأبلغ مدير الكرة بالأهلي الدولي المغربي بسبب سوء تصرفه نتيجة العضب الجماهير العارم عقب خسارة اللقب الإفريقي إلى جانب غضب مجلس الإدارة بسبب سوء المعاملة مع أعضاء البعثة منذ وصولها إلى المغرب لحضور النهائي الإفريقي.

وكان بدر بانون قد تخلف عن عودة مع بعثة النادي الأهلي إلى القاهرة عقب الهزيمة التي تلقها الفريق الأحمر أمام الوداد البيضاوي بنهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء.

وطلب بانون من الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني البقاء في المغرب لمدة 48 ساعة عقب انتهاء مباراة الوداد الأثنين الماضي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق