ليفربول ينجو من فخ التعادل أمام بيرنلي بهدف فابينيو

0 119

تمكن فريق ليفربول من الفوز منذ قليل على فريق بيرنلي على ملعب “تيرف مور” معقل الأخير، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

في الشوط الأول على غير المتوقع هاجم بيرنلي كثيرًا على مرمى ليفربول وبالفعل إنفرد المهاجم الهولندي فوتر فيجهورست بالمرمى في مناسبتين لكن تألق الحارس أليسون بيكر والدفاع وقفوا له بالمرصاد ليمنعوه من تسجيل هدف التقدم.

أمام عن ليفربول فوقف الحارس نيك بوب هو الأخر أمام طوفان الريدز بهجمات كانت أخطرها عن طريق ساديو ماني عندما سدد الكرة على الطائر بالقرب من منطقة ال6 ياردات، لكن تألق الحارس الدولي الإنجليزي وقف له.

ولكن في الدقيقة 40 تمكن البرازيلي فابينيو من إحراز أول أهداف اللقاء بشق الأنفس، بعد أن لعب أرنولد ركلة ركنية على رأس ماني الذي وضعها أمام فابينيو الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء ليضعها على يمين نيك بوب.

في الشوط الثاني تراجع ليفربول دفاعيًا أكثر من الشوط الأول للحفاظ على الهدف، وجاءت عدة محاولات لبيرنلي لإحراز التعادل كان أبرزها لماكسويل كورنييه الذي إنفرد بالمرمى محاولًا مراوغة أليسون لكن وضعها في النهاية في الشباك الخارجية للمرمى.

ليتمكن الليفر حتى النهاية من الحفاظ على هدف الفوز بالمباراة.

بهذه النتيجة إرتفع رصيد ليفربول إلى 54 نقطة من 24 مباراة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، خلف مانشستر سيتي المتصدر ب63 نقطة من 25 مباراة، بينما زادت معاناة بيرنلي بالخسارة ليتذيل ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة من 21 مباراة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق