ليفربول يغازل كوتينيو من جديد

0 119

أشارت تقارير صحفية إنجليزية عن تفكير إدارة ليفربول و مدربهم الألماني يورجن كلوب في إستعادة متوسط الميدان البرازيلي فيليبي كوتينيو مرة أخرى من برشلونة، في سوق الإنتقالات الشتوية الحالية.

ويود كوتينيو مغادرة كتالونيا مثلما فعل في عام 2019 بإعارته إلى بايرن ميونخ الألماني، وبالفعل وقتها قد إستعاد بعض من مستواه الذي كان عليه سابقًا في نادي ليفربول، حتى يتمكن من الإنضمام إلى صفوف المنتخب البرازيلي مرة أخرى من أجل المشاركة في كأس العالم قطر 2022.

وبالفعل مسؤولي البلوجرانا قد أجروا إتصالات بالفعل مع وكلاء أعمال الدولي البرازيلي، من أجل الوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف، وتأتي رغبة مسؤولي برشلونة في رحيل كوتينيو ن أجل التقليل في سقف الرواتب العالية، بالإضافة إلى تسجيل الصفقات الجديدة.

وأضافت التقارير الصحفية أن نادي ليفربول وأستون فيلا قد إنضموا إلى الأندية الإنجليزية المهتمة بالحصول على خدمات البرازيلي وهم أرسنال ونيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير.

وسيكون من الصعب على معظم الأندية شراء اللاعب نهائيًا بمبلغ ضخم، بالإضافة لدفع راتبه الكبير، بينما الأكثر واقعية هو استعارة البرازيلي مع وضع بند بخيار الشراء، مثلما فعل بايرن ميونخ في عام 2019.

جدير بالذكر أن فيليبي كوتينيو إنتقل إلى صفوف برشلونة قادمًا من ليفربول في سوق الإنتقالات الشتوية عام 2018، مقابل 145 مليون يورو، وتعد هذه ثاني أغلى صفقة على مدار تاريخ كرة القدم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق