ليفربول يضيق الخناق على السيتي بثلاثية في مرمى كريستال

0 105

إنتهت منذ قليل على ملعب “سيلهرست بارك”، المباراة التي جمعت ليفربول وكريستا بالاس، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، وتمكن ليفربول بقيادة المدير الفني يورجن كلوب من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

في شوط المباراة الأول تمكن الريدز ليفربول من الدخول في أجواء اللقاء سريعًا، فتمكن نجم الفريق فيرجل فان دايك من  إحراز أول أهداف اللقاء، بعد أرسل أندرو روبرتسون كرة مقوسة من ركلة ركنية إلى داخل منطقة جزاء كريستال بالاس، قابلها الهولندي برأسية قوية داخل شباك الفريق المضيف.

وسرعان ما إستطاع لاعبي ليفربول إحراز هدف التعزيز، وتحديدًا في الدقيقة 32 عن طريق أليكس أوكسليد شامبرلين، بعد أن أرسل روبرتسون مرة أخرى كرة مقوسة الطرف الأيسر وصلت إلى أليكس شامبيرلين والذي إستلم الكرة بشكل رائع وسدد كرة يسارية على الطائر سكنت مرمى فينسنت جوياتا.

ليتمكن ليفربول من إنهاء الشوط الأول بالتقدم بهدفين دون رد.

لكن في شوط المباراة الثاني ظهر إصرار لاعبي أصحاب الأرض على تقليص النتيجة وبالفعل كان لهم ما أرادوا في الدقيقة 55 عن طريق المهاجم أودسون إدواردو، بعد أن إنفرد جيان فيليب ماتيتا بالمرمى لكنه مرر الكرة إلى إدواردو الذي أسكن الكرة المرمى الخالي من حارسه أليسون بيكر.

وظلت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 88، عندما إحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح ليفربول بعد الرجوع إلى تقنية الفار بعد أن أعاق حارس كريستال مهاجم الريدز جوتا، وبالفعل أطلق فابينيو رصاصة الرحمة في وجه كريستال بالاس، بتحويله ركلة الجزاء إلى هدف ثالث.

بهذه النتيجة إرتفع رصيد 48 نقطة من 22 مباراة في المركز الثاني، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة ب57 نقطة من 23 مباراة، بينما توقف رصيد كريستال بالاس ب24 نقطة من 22 مباراة في المركز الثالث عشر.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق