ليفربول يضع قدمًا في نهائي دوري الأبطال بثنائية أمام فياريال في الأنفيلد

0 102

تمكن فريق ليفربول من الفوز على نظيره فياريال بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب “أنفيلد” في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

في شوط المباراة الأول كاد ساديو مانو أن يحرز أول أهداف الريدز مبكرًا في الدقيقة 12، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق محمد صلاح إلى داخل منطقة الجزاء، إرتقى لها ماني وحيدا دون أي رقابة دفاعية من أمام المرمى برأسية غير متقنة مرت إلى جوار القائم الأيسر.

وظل التعادل السلبي مسيطرًا على نتيجة اللقاء حتى تمكن الريدز من فك شفرة دفاع فياريال في الدقيقة 53 بهدف عكسي عن طريق بيرفيس إستوبينان، إثر هجمة منظمة من ليفربول، أنهاها هندرسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إصطدمت بقدم إستوبينان لاعب فياريال، وتحولت مباشرة بإتجاه المرمى، لتخدع الحارس رولي وتسكن الشباك.

وأضاف ليفربول ثاني الأهداف بعدها بثلاث دقائق فقط عن طريق ساديو ماني، بعد مجموعة من التمريرات المتتالية بين أقدام لاعبي الريدز على حدود منطقة جزاء فياريال، أنهاها محمد صلاح بتمريرة بينية لماني المنطلق خلف المدافعين بشكل منفرد بالمرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

 

ليضع ليفربول قدمًا في نهائي دوري الأبطال، منتظرين الحسم النهائي في مباراة العودة يوم الثلاثاء القادم، على ملعب “لا سيراميكا”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق