ليفربول يزف نبأ سار لنجمه محمد صلاح

0 290

كشف تقارير صحفية إنجليزية أن فريق ليفربول يناقش الأن تقديم عرض رسمي لنجمه المصري محمد صلاح من أجل أن يجدد عقده مع الريدز بحيث يكون عقد طويل الأمد وبقيمة تجعله الأعلي أجراً في الدوري الإنجليزي الفترة الحالية.

 

ووفقاً لشبكة “إي أس بي إن ” العالمية فإن ليفربول ينوي جعل محمد صلاح الأعلى أجراً في في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث سيمنح الريدز لصلاح راتبًا أسبوعياً قدره 500 ألف جنيه إسترليني، ليكون الأعلى بين لاعبي البريميرليج.

ويعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد هو الأعلي أجراً في الفترة الحالية بين لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز بقيمة 510 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً بعد إنتقاله من نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية .

وأنتقل محمد صلاح الي ليفربول قادماً من صفوف روما الإيطالي عام 2017 بقيمة 42 مليون يورو، وفي خلال ال 4 مواسم مع الريدز، خاض صلاح 227 مباراة في جميع المسابقات، وتمكن من تسجيل 203 أهداف، حيث سجل 147 هدفًا وقدم 56 تمريرة حاسمة، كما فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

ويتبقي عام فقط على نهاية عقد محمد صلاح مع الريدز حيث يرغب ليفربول في تجديد عقد الدولي المصري، للحفاظ عليه، خاصة بعد المستويات الرائعة التي يُقدمها مع الفريق مُنذ إنتقاله إلي صفوف الفريق الإنجليزي عام 2017 .

أبرزهم صلاح وماني ومحرز..تعرف علي نجوم الدوري الإنجليزي المشاركين في الكان

ويتصدر صلاح ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدف حتي الآن ثم يليه البرتغالي جوتا برصيد 10 أهداف ثم يلاحقهم مهاجم فريق ليستر سيتي جيمي فاردي برصيد 9 أهداف الذي لم يلعب الجولة الماضية بسبب تأجيل مباراة فريقه أمام إيفرتون بعد تفشي فيروس كورونا في صفوف الفريقين.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق