ليفربول يتغني بنجمه المصري محمد صلاح بعد إقصاء الأفيال

0 157

أشاد فريق ليفربول الإنجليزي بلاعبه المصري محمد صلاح بعدما قاد الفراعنة لتحقيق الفوز في بطولة كأس الأمم الأفريقية وقيادتهم للدور القادم في البطولة الأفريقية .

وكتب نادي ليفربول عبر موقعه الرسمي “سجل محمد صلاح ركلة الجزاء الحاسمة فيما تأهلت مصر إلى ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية بفوزها على ساحل العاج”.

وأضاف النادي الإنجليزي مشيداً بنجمه صلاح “حافظ صاحب القميص رقم 11 على هدوئه لينفذ ركلة الجزاء الخامسة لبلاده بعد أن فاز المنتخب بركلات الترجيح 5-4 في مباراة دور الـ16 يوم الأربعاء في دوالا بالكاميرون”.

وتابع الريدز “لم يُحسم أي شيء بين الفريقين على مدار 90 دقيقة، إلى جانب الأشواط الإضافية في مباراة متوترة، مما أدى إلى دراما ركلات لترجيح”.

وأختتم فريق ليفربول بكلمات الغزل حول نجمه قائلاً “صلاح، الذي شارك في المباراة بأكملها، أتيحت له الفرصة ليحقق الفوز لمصر وسدد ركلته في الجهة اليمنى من الشباك لتأكيد تأهلهم للدور التالي”.

حقق المنتخب المصري منذ قليل فوزاً صعباً علي نظيره منتخب كوت ديفوار بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4 بعدما أستمر التعادل السلبي في الأشواط الرسمية بالأضافة إلي الأشواط الأضافية في المباراة التي أقيمت علي ملعب جابوما ضمن لقاءات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 التي تقام في الكاميرون .

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري في الدوري ثمن النهائي نظيره المنتخب المغربي علي ملعب أحمدو أهيدجو في تمام الساعة السادسة من مساء يوم  الأحد .

وتأهلت 8 منتخبات إلى دور ربع النهائي، وهي، بوركينا فاسو وتونس والسنغال وجامبيا والكاميرون والمغرب ومصر وفي إنتضار الفائز من مباراة مالي أو غينيا الاستوائية.

وجاءت باقي مباريات الدور ربع النهائي كالتالي :

مباراة جامبيا والكاميرون في السادسة من مساء السبت علي ملعب جابوما

مباراة بوركينا فاسو وتونس في التاسعة من مساء السبت رومدي أدجيا

مباراة السنغال و(مالي أو غينيا الاستوائية) في التاسعة من مساء الأحد علي ملعب جابوما .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق