ليفربول في ورطة بسبب صلاح

0 89

في ظل غياب محمد صلاح و ساديو ماني عن ليفربول، خلال فترة كأس الأمم الأفريقية و التي تنطلق في التاسع من يناير، بسبب إنضمام محمد صلاح إلى قائمة المنتخب المصري و إنضمام ساديو ماني إلى قائمة المنتخب السنغال، يسعى يورجن كلوب و إدارة الريدز إلى التعاقد مع بديل يعوض غياب اللاعبان.

و أشارت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة ليفربول و ورجن كلوب معجبون بالجناح الكولومبي لويس دياز و لاعب بورتو البرتغالي، و يرغبون في التعافد معه خلال سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة.

و أضافت التقارير أن إدارة بورتو البرتغالي علمت بالفعل بتواصل اللاعب مع ليفربول، لكنهم ردوا برد صادم على ليفربول و أخبروهم أن اللاعب الكولومبي ليس للبيع في يناير.

و أوضحت التقارير أن النادي البرتغالي يرفض التفريط في أي لاعب من صفوفهم خلال سوق الإنتقالات الشتوية، بسبب رغبتهم الشديدة في حصد لقب الدوري البرتغالي.

وشارك اللاعب الكولومبي مع بورتو هذا الموسم في 23 مباراة بمختلف البطولات، ونجح في إحراز 14 هدفًا، بالإضافة إلى تقديم 4 تمريرات حاسمة.

يذدر أن ليفربول يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 44 نقطة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق