ليفاندوفسكي: الوقوع في المركز الثاني أمام ميسي يعتبر إنتصار

0 154

أكد مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني، روبرت ليفاندوفسكي، أن الخسارة أمام ليونيل ميسي في جائزة الكرة الذهبية التي تقدمها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية لا تقلل من مستواه على مدار عام 2021.

وتوج الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021 بعدما منافسة شرسة مع الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي .

وقال الدولي البولندي ليفاندوفسكي خلال حواره مع شبكة “تيلي فوت” الفرنسية” إذا خسرت أمام ليونيل ميسي في المركز الثاني يمكنك أن تعتبر نفسك أيضًا فائزًا”.

وأضاف ليفاندوفسكي قائلاً ” المقارنة مع ليونيل ميسي تشير إلي الموسم الرائع الذي قدمته”.

وتابع روبرت حديثه حول مستقبله مع فريقه الحالي بايرن ميونخ، مع إقتراب نهاية عقده  في يونيو 2023، قائلاً ” لا يزال لدي عقد حتى نهاية الموسم المقبل، وبالتالي، فأنا لا أفكر في الأمر بعد، بالرغم من العروض التي تقدم لي “.

و أختتم ليفاندوفسكي تصريحاته بالحديث عن منافسيه المهاجمين كيليان مبابي إيرلينج هالاند وكريم بنزيما وأيهما أفضل، فأجاب قائلاً ” سأختارهم جميعًا، لكن مبابي مهاجمًا يميل إلى الجناح أكثر، بينما هالاند أسرع من الثنائي الآخر وبنزيما الأفضل فنيًا”.

وشارك الدولي البولندي روبرت ليفاندوفكسي مع العملاق البافاري في 24 مباراة في منافسات الدوري الألماني تمكن من تسجيل 28 هدف بالأضافة إلي صناعة هدف وحيد .

وعلي صعيد بطولة دوري أبطال أوروبا شارك في 7 لقاءات تمكن من تسجيل 9 أهداف وصنع هدفين أخرين .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق