لوكاكو قريب من العودة لإنتر ميلان

0 121

يقترب المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من تحقيق رغبته بالعودة إلى صفوف نادي إنتر ميلان الإيطالي في الموسم الجديد.

و تشير التقارير الصحفية الإيطالية إلى أن نادي تشيلسي في محادثات مباشرة مع نادي إنتر ميلان من اجل إعارة لوكاكو لصفوف الفريق الإيطالي، بعد موسم مخيب للآمال في ستامفورد بريدج.

و يذكر أن المهاجم البلجيكي قد انتقل من انتر ميلان إلى تشيلسي في الموسم الماضي بقيمة 115 مليون يورو ،و لكن فشل صاحب ال 29 عامًا في تحقيق المستويات المتوقعة منه، حيث سجل 8 أهداف فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال 26 مباراة خاضها في الموسم المنصرم.

تشيلسي يريد التخلص من اللاعب و إعادته إلى إنتر على سبيل الإعارة، لكن من المرجح أن يطلب النادي اللندتي رسومًا لا تقل عن 10 مليون جنيه إسترليني، وهو مبلغ كبير في مقابل الإعارة.

وبحسب ما ورد في الصحف الإيطالية، فإن لوكاكو لا يريد الانتقال إلا لإنتر فقط و على استعداد لتخفيض راتبه بنسبة 50 % لتسهيل العودة إلى إيطاليا.

يعتقد إنتر أن لوكاكو سيقبل راتبًا مشابهًا للراتب الذي حصل عليه قبل مغادرته سان سيرو إلى لندن ، وهو ما يقرب من 6.5 مليون جنيه إسترليني في الموسم.

و كان لوكاكو قد أجرى مقابلة في ديسمبر الماضي صرح بعدم رضاه في النادي اللندني، وتم تهميشه من قِبل توخيل بعدها لتسوء العلاقه بين اللاعب و المدير الفني.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق