لماذا استبعد سواريش الثنائي حسين الشحات وعبدالمنعم من لقاء الجونة؟

0 125

قرر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد الثنائي محمد عبد المنعم وحسين الشحات من قائمة الفريق، استعدادًا لمواجهة الجونة في اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع لبطولة الدوري الممتاز.

 

وجاء غياب محمد عبد المنعم بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعدما حصل على بطاقة صفراء في مواجهة سموحة الأخيرة رغم عدم مشاركته وذلك بسبب الاعتراض من مقاعد البدلاء، وكان عبد المنعم قد نال بطاقتين صفراوتين مع الأهلي أمام كل من فاركو وبيراميدز.

 

فيما يغيب حسين الشحات بسبب شعوره بآلام في الركبة، حيث فضّل الجهاز الفني للأهلي بقيادة ريكاردو سواريش إراحة اللاعب حتى لا تتفاقم الإصابة.

 

وشهدت قائمة الأهلي غياب 11 لاعب عن مواجهة الجونة، أبرزها محمد عبدالمنعم وحمزة علاء، وحسين الشحات لأسباب فنية، وبدر بانون بعد اقتراب انتقاله لصفوف قطر القطري.

 

كما يغيب أيضًا ياسر إبراهيم بسبب الإصابة في العضلة الأمامية، ومحمود وحيد بسبب معاناته بشد في العضلة الضامة، وأحمد عبد القادر، بسبب معاناته من الإصابة بمزق في منشأ ‏العضلة الأمامية، ولويس ميكيسوني بسبب جزع في الرباط الداخلي للركبة، وبيرسي تاو لتعرضه لمزق في العضلة ‏الأمامية، وعمار حمدي وأكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

 

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، حيث خاض 20 لقاء، وله 3 مباريات مؤجلة أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب والجونة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق