للمرة الثالثة علي التوالي محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة مع ليفربول

0 105

توج الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول بجائزة “ستاندرد تشارترد” كأفضل لاعب في شهر أكتوبر في الريدز للمرة الثالثة على التوالي.

وحصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أكتوبر بعد استطلاع رأي على الموقع الرسمي للنادى الانجليزى .

وسبق للنجم المصري صلاح ان حصل علي جائزة ” ستاندرد تشارترد” مرتين في شهري أغسطس و سبتمبر وتعد تلك المرة الثالثة علي التوالي التي يحصل بعد حصوله علي جائزة شهر أكتوبر.

وجاء حارس مرمى الفريق اليسون بيكر في المركز الثاني ثم يليه نابي كيتا في المركز الثالث.

واعرب محمد صلاح عن سعادته بعد حصوله على الجائزة قائلا” أنا سعيد بالنتيجة الأخيرة”في إشارة له لفوز فريقه ليفربول على نظيره أرسنال بأربعة أهداف مقابل لا شئ في الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف النجم المصري صلاح ” طالما أن الفريق يفوز ويحصل على النقاط الثلاث، فأنا سعيد فدائمًا انا اقوم بمساعدة الفريق”

َوشارك محمد صلاح في شهر أكتوبر الماضي مع الريدز في أغلب المباريات وقام بتسجيل 7 أهداف في خمس من مباريات الريدز الستة هذا الشهر، وسجل هدفين بعد مجهود فردي ضد مانشستر سيتي وواتفورد.

وعلى صعيد دوري الابطال سجل محمد صلاح هدفين ليقود فريقه بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين خارج أرضه ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

واخيرا لا أحد ينسى تألق محمد صلاح بعدما سجل “هاتريك” ثلاثة أهداف للريدز خلال الفوز بخماسية تاريخية امام مانشستر يونايتد، ليصبح أول لاعب يسجل هاتريك في شباك الشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد.

ومن المقرر أن يخوض فريق ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح اليوم مباراة سهلة علي الورق امام بورتو البرتغالي مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق