تيسودالي جناح المغرب بعد الخسارة أمام مصر : لم أشعر بهذا الألم من قبل

0 169

أعرب طارق تيسودالي جناح منتخب المغرب ونادي جينت البلجيكي، عن حزنه الشديد بعد الإقصاء على يد منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

وتلقي المغرب الهزيمة بالأمس، يث تم إقصاءه من دور الثمانية بعد الهزيمة في الأشواط الإضافية أمام مصر بنتيجة 2-1 بهدفي كلاً من  محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه، بينما أحرز سفيان بوفال هدف أسود الأطلسي من ركلة جزاء.

وكتب تيسودالي تعليقا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” مع وضع صورتين له وهو يبكي بعد المباراة وتريزيجيه يواسيه بسبب الهزيمة.

ونشر الدولي المغربي طارق تيسودالي جناح منتخب المغرب عبر حسابه قائلاً ” لم أشعر أبدًا بمثل هذا الألم من قبل في أي هزيمة تعرضت لها في مسيرتي، لأنني شعرت بالدعم والمساندة من جميع مشجعي المغرب، وهذا ما جعلني أقدم كل شيء وأبذل قصارى جهدي لأجعلهم فخورين بهذا المنتخب، أريد أن اعتذر لكم جميعًا إذا خيبت أملكم، وأحبكم من كل قلبي”.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره المنتخب الكاميروني يوم الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة علي ملعب أوليمبي ضمن لقاءات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 التي تستضيفها الكاميرون حتى يوم 6 فبراير القادم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق