لأول مرة في الأندية.. الأهلى يطلق ملتقى التوظيف لذوى الهمم

0 147

بين جدران القلعة الحمراء وتحت رعاية  محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي ..  وبتكليف من مجلس إدارة النادي

أطلقت   اللجنة العليا للجان برئاسة المهندس وليد مبروك  ولجنة ذوى الهمم برئاسة الدكتورة دينا محسن فاعليات ملتقى التوظيف لأبطالنا من ذوى الهمم متحدى الاعاقة من أبناء النادى ولمن يرغب من ذوى الهمم فى الاستفادة من هذه التجربة الرائدة التى ليس لها مثيل فى الاندية المصرية والعربية .

 

 

 

 

بدأت الفاعليات باستقبال فرق الجوالة والكشافة من ذوى الهمم فى اطار تعاون متميز بين النادى الأهلى والاتحاد العام للكشافة حيث اندمجت فى قاعات النادى ضحكات الفرح وأوقات العمل ولحظات الانضباط والعمل طوال يوم كامل .

 

 

 

وكان المشهد اللافت والذى يستحق المتابعة بالدراسة والتحليل التزام ابناء النادى من ذوى الهمم بكل تقاليد وتعليمات العمل الكشفى وكأنهم ابناء الكشافة من وقت طويل ورغم صرامة التقاليد فى بعض الاحيان الا ان الحاضرين كانوا فى غاية السعادة والالتزام والنشاط.
وبعد الافطار تم اطلاق فاعليات المعرض الخاص بإنتاج الابناء من أصحاب الهمم للجمعيات والمؤسسات التى حرصت على المشاركة بالملتقى وقد جذبت المعروضات من الاعمال اليدوية اعجاب بل وانبهار ودهشة الأعضاء من حيث الجودة والدقة واللمسة الفنية التى تميزت بها والتى أقبل عليه أعضاء النادى وحرصوا على اقتنائها .

 

 

 

وكعادة النادى الاهلى فى استقبال ضيوفه اصطحبت لجنة ذوى الهمم بالنادى فرق الجوالة والشباب من ذوى الهمم فى جولة بالاماكن التاريخية بالنادى العريق وحرص الجميع على التقاط الصور التذكارية بجوار تمثال الرمز الكبير  الراحل  صالح سليم وفي ملعب  التتش وبجوار  دولاب بطولات النادى  واستمرت فاعليات اليوم حتى العاشرة مساءا ليشاهد بعدها الضيوف مباراة الاهلى والرجاء بين الاعضاء فى لقطة رمزية رائعة تؤكد أن الدمج الحقيقى هو الوسيلة الوحيدة للاستفادة من شركاء الوطن فى رحلة التنمية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق