كيروش يوجه رسالة بعد رحيله عن تدريب منتخب مصر

0 185

وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر رسالة للجماهير المصرية عقب رحيله بالأمس عن تدريب الفراعنة .

 

وكان قد أعلن إتحاد الكرة المصري بالأمس عن رحيل المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش عن تدريب الفراعنة خلال الفترة القادمة .

 

ونشر البرتغالي كيروش رسالة عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” قائلاً”

للجميع

لجماهير المصرية.

أنصارنا.

فريق أحلام فريق العمل الودود والسحري ؛

وإلى لاعبي فريقي الرائعين.

كل بداية جديدة تبدأ بوداع واحد صعب ومؤلم ، يعني أن قلوبنا مليئة بالامتنان والاحترام والصداقة.  هذه هي مشاعري الآن.

لا يوجد وداع في كرة القدم ، مجرد نوع بسيط ودافئ “أراك لاحقًا في المباراة”.  هذا يعني أيضًا أنك ستكون دائمًا في قلبي ، حتى لو كان الله وحده يعلم كيف ومتى سنلتقي مرة أخرى.

لحسن الحظ ، أحمل معي الذكريات الرائعة لرحلتنا من الخير إلى العظمة. بدون تفانيك وموهبتك والتزامك ، لن يكون من الممكن تحقيق الكثير في مثل هذه الفترة القصيرة.  شكرا جزيلا للجميع.

أن أكون مدربًا للمنتخب الوطني لدولة كرة القدم الشغوفة هذه كان امتيازًا وشرفًا.  أكثر من ذلك ، فإن الحصول على ثقتكم وثقتكم لتجديد هذا الالتزام للمستقبل القادم ، يعني الكثير بالنسبة لي ، وهي مكافأة مهنية تقديرية ستسود في قلبي إلى الأبد.  شكرا جزيلا للأتحاد المصري لكرة القدم .

إلى كل الجالية المصرية لكرة القدم ، أعرب عن أطيب تمنياتي وإيماني بأن مصر ستكون أمة كرة قدم ناجحة.

إلى كل الشعب المصري وقيادته الفخورة ذات الرؤية ، أطيب تمنياتي بالعظمة ومستقبل سلمي ناجح.

في كرة القدم والصداقة والامتنان!

كارلوس كيروش ”

وقاد البرتغالي كيروش المنتخب للتأهل لنهائي كأس الأمم الأفريقية قبل الخسارة أمام السنغال، واحتلال المركز الرابع بكأس العرب، فيما لم ينجح في التأهل لمونديال قطر بعد الخسارة أمام السنغال.

 

ورفض إتحاد الكرة الشروط التي وضعها البرتغالي من أجل إستكمال مهمته في قيادة الفراعنة وتجديد عقده بعد مفاوضات من الجبلاية، والتي كان يدعمها وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي .

 

وخاض كيروش رفقة الفراعنة 20 مباراة منذ توليه القيادة الفنية في شهر سبتمبر الماضي، وحقق 11 إنتصار وحسم التعادل نتيجة 6 لقاءات وتلقي ثلاثة هزائم .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق