كيروش يروض إيتو بتصريحات قوية قبل لقاء الغد أمام الكاميرون

0 133

تحدث البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، عن إستعداد لاعبي الفراعنة لمواجهة منتخب الكاميرون، غدًا الخميس، في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021، مضيفاً ردوداً للتصريحات الأخير لصامويل إيتو رئيس الإتحاد الكاميروني .

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر بنظيره المنتخب الكاميروني، غدًا الخميس، في تمام الساعة التاسعة علي ملعب أوليمبي  بالعاصمة ياوندي ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

وأستهل كارلوس كيروش، تصريحاته على هامش المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة الكاميرون، بتقديم إعتذار لصامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، بعد تصريحاته الساخرة أمس الثلاثاء. ردًا على وصف الكاميروني بأن مباراة مصر بمثابة الحرب قائلاً ” إيتو بالنسبة لي ليس لاعب محلي، أنه بطل قومي وعالمي، أنا معجب به كثيرًا ونحن نعرف بعضنا البعض بشكل شخصي، لكن لا مكان للخوف في كرة القدم، هنا يوجد الاحترام فقط “.

وتابع كيروش تصريحاته ” كرة القدم قبل أي شئ هي لعبة، وينبغي أن نترك كلمات مثل: الخوف والحرب بعيدًا عن تلك اللعبة، لدينا الكثير من المشاكل حول العالم، لكن أعتذر إذا وقع سوء تفسير لتصريحاتي السابقة “.

وعن مباراة الكاميرون غدًا، قال كيروش” يمكننا أن نكون أفضل من الكاميرون غدًا، إذا قمنا بالركض واللعب بشكل جيد سنفوز “.

وبسؤاله عن موقف محمد الشناوي، أجاب كيروش قائلاً ” لن يكون جاهزًا غدًا لا أحد يحب أن يرى اللاعبين في حالة إصابة في أي وقت، هذا أمر ليس جيدًا لكرة القدم على الإطلاق، لكن نثق في جميع اللاعبين المتاحين للبدء غدًا “.

وأضاف مدرب الفراعنة “يمكننا الفوز في مباراتين لكن لا يمكن أن تكون بطلًا دون قائمة جيدة، بعض اللاعبين سيبدأون المباراة وفقًا لقراري لكن كل اللاعبين مهمين بالنسبة لي، لاعبون مثل الشناوي وأكرم توفيق وحجازي، غيابهم أمر ليس جيد لكرة القدم”

وأختتم كيروش تصريحاته  بالحديث عن إعتراض الإتحاد المصري على تعيين بكااري جاساما حكمًا للمباراة، فأجاب قائلاً “لا أعرف شيئا حول اعتراض اتحاد الكرة المصري على تعيين باكاري جاساما حكما للمباراة”.

والجدير بالذكر أن المنتخب المصري قد حجز بطاقة العبور إلي الدور نصف النهائي بعدما تفوق علي المنتخب المغربي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، بينما إستطاع المنتخب الكاميروني من عبور منتخب جامبيا عندما حقق الفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل لا شئ .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق