كورونا يغزو معسكر المنتخب التونسي

0 103

بعد الخسارة التي تعرض لها المنتخب التونسي أمس، أمام منتخب جامبيا بهدف دون رد، إتجهت بعثة الفريق من مدينة ليمبي إلى مدينة جاروا، إستعدادًا للقاء نيجيريا يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات دور الستة عشر ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 المقامة بالكاميرون.

وخضعت بعثة نسور قرطاج بالكامل لمسحة بي سي آر جديدة والتي أثبتت مسحة إيجابية مدرب الفريق منذر الكبير بفيروس كورونا المستجد.

وأثبتت المسحة إيجابية تسعة لاعبين ضمن صفوف الفريق والذين لن يتمكنوا من الإتجاه إلى جاروا مع باقي البعثة وهم: علي معلول، وغيلان الشعلالي، ووهبي الخزري، وأمين بن حميدة، ويوهان توزجار، وعصام الجبالي، ومحمد علي بن رمضان، وديلان برون، والحارس أيمن دحمان.

كما سيفتقد المنتخب التونسي أمام نيجيريا جهود حمزة المثلوثي بسبب البطاقة الصفراء الثانية التي نالها أمس أمام جامبيا، بالإضافة إلى الحارس فاروق بن مصطفى والذي تعرض للطرد المباشر مع نهاية الشوط الأول من قبل حكم اللقاء أمس أمام جامبيا، رغم أنه كان على مقاعد البدلاء.

لكن سيستعيد نسور قرطاج جهود لاعب الفريق نعيم السليتي بعد أن تعافى بشكل كامل من الفيروس المستجد، وجاءت مسحته سلبية، ليتجه مع بعثة الفريق التي ستشارك أمام المنتخب النيجري.

وسيقود نسور قرطاج، المدرب المساعد جلال القادري؛ بسبب تواجد المدرب منذر الكبير تحت طائلة عقوبة البطاقة الحمراء التي أشهرها في وجهه أمس الحكم المكسيكي؛ بسبب احتجاجه على قراراته، بالإضافة إلى إصابته بفيروس كورونا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق