كواليس جلسه حمد إبراهيم مع كباتن الدراويش

0 120

 

محمود حسين

عقد المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي حمد إبراهيم جلسه خاصة الرباعي عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي ومحمود عبدالعاطي دونجا واحمد مدبولي ،عقب انتهاء المران

وطالب حمد من الرباعي ضروري التركيز خلال الفترة القادمة من أجل تحسين النتائج والهروب من الوضع الحالي بالإبتعاد عن منطقة الخطورة في جدول الدوري.

كما شدد عليهم بفرض الإلتزام علي جميع اللاعبين في استخدام الهواتف والسهر ليلاً وعدم متابعة الاحداث الخارجية التي تؤثر علي مستواهم الفني.

ويأتي ذلك في إطار جلساته المستمرة مع عدد من اللاعبين خاصة كباتن الفريق لمطالبتهم بضرورة بذل قصاري جهدهم في الفترة المقبلة لخروج الإسماعيلي من الوضع الحالي الذي لا يليق بإسمه وشعبيته.

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره المقاصة،المقرر لها يوم الثلاثاء الموافق 1 مارس القادم،علي ملعب ستاد الكلية الحربية ،في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري.

وكان الفريق أستانف تدريباته الجماعية اليوم الخميس بدون راحة سلبية،عقب الهزيمة من الجونة بهدف دون رد،في اللقاء الذي جمع الفريقين بالأمس في الجولة العاشرة.

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز السابع عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد ثلاثة نقاط،حيث خاض 10 لقاءات تعادل خلالهم في 3 وتعرض للهزيمة في 7.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق