كواليس اشتباك باهر المحمدي مع مدير الكرة بالإسماعيلي

0 328

 

كتب/محمود حسين

شهدت نهاية مباراة الإسماعيلي والمصري البورسعيدي، مشادة عنيفه بين حسني عبدربه مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي و مدافع الدراويش باهر المحمدي

 

وعلم” ملعبكم” ان اسباب المشادة العنيفه رفض باهر المحمدي مدافع الفريق التوجه إلي تحية الجماهير مما دفع مدير الكرة إلي الدخول في عتاب شديد اللاعب.

 

وتتدخل الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل لتهدئه الوضع بين الطرفين واتجه باهر المحمدي إلي غرفة الملابس وسط هتافات شديدة من الجماهير كبيرة الحاضرة اتجاه قائد الفريق.

 

ومن المقرر يخضع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي باهر المحمدي إلي التحقيق غداً من أجل توقيع عقوبة مالية وقدرها 20 ألف جنية.

 

وكان الإسماعيلي نجح في تحقيق الفوز الثالث له في مسابقة الدوري والأول للجهاز الفني الجديد بقيادة حمزة الجمل علي نظيره المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين منذ قليل علي ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية لحساب مؤجلات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

ورفع الإسماعيلي رصيده من النقاط إلي 14 نقطة محتلاً بها المركز السادس عشرة، بعدما خاض 17 مباراة، حيث حقق خلالها الفوز في ثلاثة لقاءات وتعادل في 5 وخسر في 9

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق