كهربا يحدد موعد سداد غرامة الزمالك

0 107

حدد محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي موعد دفع الغرامة المفروضة عليه لصالح نادي الزمالك، بعد قرار لجنة الانضباط بالفيفا بإيقافه لمدة 6 شهور.

 

وكان كهربا طلب من إدارة الزمالك تقسيط المبلغ، من خلال بعض الوسطاء لكن الإدارة البيضاء رفضت وطلبوا الحصول على المبلغ بالكامل.

 

قرار إدارة الزمالك برفض طلب كهربا دفع اللاعب للاستقرار على سداد المبلغ بالكامل عقب انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

 

وجاء السبب وراء قرار كهربا بسداد الغرامة بعد فترة الانتقالات لعدم استفادة الزمالك من الأموال والتعاقد مع لاعبين في ظل الأزمة المالية التي تطارد القلعة البيضاء.

 

وكشفت تقارير صحفية عن قرار هام من مجلس إدارة النادي الأهلي تجاه محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بعد قرار إيقافه.

 

وأعلن نادي الزمالك أمس أن لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قرر إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لمدة 6 أشهر، لحين دفع الغرامة الموقعة على اللاعب لصالح الأبيض، والتي تبلغ قيمتها 2 مليون و400 ألف دولار.

 

وأكدت التقارير أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، تواصل مع محمود كهربا، وأكد دعم الإدارة له.

وأوضحت: “أن سيد عبدالحفيظ أكد لمحمود كهربا أنه سيتم عقد جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، خلال الساعات المقبلة لمناقشة مشكلته.

 

وكانت المحكمة الرياضة قد قضت بتغريم محمود عبد المنعم كهربا بمبلغ مالي وقدره مليوني دولار لصالح نادي الزمالك، بجانب 5% فوائد على المبلغ اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل للغرامة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق