كل مايخص مباراة الأهلي والمقاصة في الدوري المصري

0 93

كل مايخص مباراة الأهلي والمقاصة في الدوري المصري، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة جديدة في الدوري، وذلك أمام فريق مصر المقاصة بعد أن أنهى مواجهته مع الجونة.

ويستعرض لكم موقعنا من خلال التقرير الآتي، كل مايخص مباراة الأهلي والمقاصة، في الدوري المصري الممتاز.

كل مايخص مباراة الأهلي والمقاصة في الدوري المصري

مباراة الأهلي والمقاصة في الدوري المصري

مباراة الأهلي والمقاصة في الدوري المصري، ستقام المباراة المرتقبة ضمن منافسات الجولة ال27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والمقاصة في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي والمقاصة في الدوري المصري، وستنطلق صافرة بداية اللقاء غداً في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة الأهلي والمقاصة في الدوري المصري

ملعب مباراة الأهلي والمقاصة في الدوري المصري، ستقام فعاليات اللقاء المرتقب بين الأهلي ومصر المقاصة، بملعب استاد الكلية الحربية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمقاصة في الدوري المصري

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمقاصة في الدوري المصري، وسيتم نقل فعاليات اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 1، وهي إحدى قنوات مجموعة أون تايم سبورتس الرياضية المصرية، الحاصلة على حقوق بث البطولات المحلية في مصر.

معلق مباراة الأهلي والمقاصة في الدوري المصري

معلق مباراة الأهلي والمقاصة في الدوري المصري، وسيتولى مهمة التعليق على فعاليات اللقاء المعلق مؤمن حسن، وذلك من خلال قناة أون تايم سبورتس 1.

موقف الأهلي في الدوري المصري

موقف الأهلي في الدوري المصري، ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 51 نقطة، وذلك من خلال 24 مباراة حقق فيهم الفوز في 15 مباراة، بينما حقق التعادل في 6 مباريات وتلقى الهزيمة في 3 مواجهات.

موقف مصر المقاصة في الدوري المصري

موقف مصر المقاصة في الدوري المصري، يحتل فريق مصر المقاصة المركز الأخير في الدوري المصري، وذلك برصيد 15 نقطة من خلال 26 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في مباراتين فقط وتعادل في 9 مباريات وتلقى الهزيمة في 15 مباراة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق