كلوب يكشف عن تطورات تجديد محمد صلاح للريدز

0 168

 

محمد ديبو

 

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن الموقف الحالي لنجم الريدز وهداف “البريميرليج” محمد صلاح من التجديد لقلعة الأنفيلد بعد أن أنتشرت الأنباء والتقارير الصحفية والإعلامية عن رحيل الفرعون وعدم رغبته في تجديد عقده باحثًا عن وجهة جديدة.

 

 

أكد كلوب في تصريحات صحفية قبل مواجهة فريقه مع توتنهام اليوم أن المفاوضات بين صلاح وإدارة ليفربول تسير بشكل جيد في ظل العلاقة الرائعة بين الطرفين مشيرًا إلى عدم اهتمامه كثيرًا بهذا الشأن في ظل رغبته في تحقيق العديد من الأهداف المنشودة مع الريدز خلال المرحلة المقبلة.

 

 

ينتهي عقد قائد منتخب مصر وهداف الدوري الإنجليزي مع ليفربول في صيف 2023 وحتى الأن لم يجدد صلاح عقده رغم محاولات إدارة ليفربول المتكررة.

 

محمد صلاح.. الفرعون بين التجديد وكتابة تاريخ جديد

 

أردف المدير الفني الألماني: “نعرف جميعًا ما يدور حول مو، عندما نتحدث عن تمديد عقد لاعب مثل محمد صلاح فهو ليس شيئًا مثل اللقاء في فترة ما بعد الظهر وتتوصل إلى اتفاق ثم ننصرف سعداء، هذا طبيعي تمامًا ولا يجب أن تزداد الإجتهادات في هذا الصدد”.

 

 

“يا كاتب التاريخ لا تغلق الصفحات!”.. رقمان قياسيان لمحمد صلاح مع ليفربول

 

أختتم كلوب تصريحاته قائلًا: “ليس هناك حقًا شيء آخر يمكن قوله في هذا الشأن، إنه يتحدث عن ذلك ولا يمكنني إلا أن أقول بعض الأشياء لأن ما يتبقى من معلومات ليس للجمهور بل متروك بين صلاح وإدارة ليفربول”.

 

الجدير بالذكر أن صلاح يقضي موسمه الخامس مع ليفربول الذي أنضم إليه قادمًا من روما في صيف عام 2017.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق