كلوب يكشف طبيعة إصابة محمد صلاح في لقاء برايتون

0 133

تحدث المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، حول إصابة النجم المصري، محمد صلاح، بعد الفوز على برايتون في الدوري الإنجليزي اليوم السبت.

 

وحقق ليفربول الفوز على نظيره برايتون بنتيجة هدفين مقابل لا شئ في اللقاء الذي أقيم اليوم السبت ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي في المباراة التي أستضافها ملعب فالمر.

 

وتعرض الدولي المصري، محمد صلاح، جناح ليفربول، لإصابة أجبرته على مغادرة مباراة فريقه أمام برايتون في الدقيقة 65 من زمن الشوط الثاني ويحل الدولي البرتغالي دييجو جوتا بديلاً له ضمن لقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وبعد إنتهاء المباراة، قال يورجن كلوب خلال تصريحاته لوسائل الإعلام “سوف نرى ماذا سيحدث، سيقوم ببعض الفحوصات بالتأكيد، لكنه يعتقد أن الإصابة ليست خطيرة، اعتقد أنها ضربة خفيفة تعرض لها من لاعب الخصم قبل أن يركل الكرة”

 

وتابع المدرب الألماني تصريحاته قائلاً “لكن كان علي أن أخرجه من المباراة، عندما رأيته يسقط على الأرض أحسسنا أن الأمر ليس سليمًا بنسبة 100%، لكننا سنرى ما مدى الإصابة فيما بعد”

 

وبهذا الإنتصار يتمكن ليفربول من مواصلة مطاردته للمتصدر، مانشستر سيتي، حيث وصل الريدز للنقطة 66 محتلاً المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي، خلف السيتي الذي يتصدر برصيد 69 نقطة.

 

ومن المقرر أن يخوض مانشستر سيتي لقاءه بعد غداً يوم الإثنين أمام نظيره كريستال بالاس في المباراة التي ستجمع بينهم علي ملعب سيلهورست بارك.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق