كلوب يعدد مميزات نونيز التي دفعته لطلب التعاقد معه

0 148

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي على إتمام إدارة النادي صفقة انضمام المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز، لتدعيم هجوم الفريق قادمًا من صفوف بنفيكا البرتغالي.

وتحدث كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول قائلاً: “: “هذه أخبار رائعة حقًا، ممتن جدًا للجميع في النادي لتحقيق ذلك، لقد أظهرنا الحسم والطموح على قدم المساواة”.

وأوضح: “داروين لاعب رائع، بالفعل جيد حقًا ولكن هناك إمكانات كبيرة للتحسن، هذا هو السبب في أنه مثير للغاية لنكن صادقين، عمره، رغبته، جوعه ليكون أفضل مما هو عليه الآن، إيمانه بمشروعنا وما نتطلع إلى القيام به كناد”.

وأردف “إنه متحمس وكذلك نحن، مما يجعل العلاقة رائعة، عندما يقدر الطرفان نقاط قوة بعضهما البعض، هذا هو الحال بالتأكيد هنا، إنه يعتقد أننا نلائمه ونعتقد أنه الشخص المناسب لنا – لذلك دعونا نفعل ذلك”.

وأكمل: “لديه كل الصفات التي نبحث عنها، يمكنه ضبط الإيقاع، يجلب الطاقة، يمكنه التهديد في المساحات، إنه عدواني وديناميكي مع حركته، يلعب بدون خوف، إنه قوي وأعلم أنه سيثير حماسة مشجعينا”.

وأشار: “من المهم أن ندرك جميعًا أننا نحصل على عمل مستمر مع داروين، إنه يدرك ذلك بنفسه، بالتأكيد، أنا أحب مقدار التركيز والتواضع لديه”.

وواصل: “لدينا خيارات هجومية رائعة بالفعل وهو يصبح جزءًا من ذلك الآن، لذلك لا يوجد ضغط عليه إطلاقا، يوقع لفترة طويلة جدًا ونعتزم رعاية موهبته ورؤيتها تنمو”.

واختتم: “إنه أحدث إضافة لعائلة ليفربول الرائعة وأنا متأكد من أن مشجعينا سيجعلونه يشعر وكأنه في منزله منذ اللحظة الأولى التي يضع فيها شعار ليفربول على صدره”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق