كلوب يطير إلى موناكو لخطف صفقة ريال مدريد المنتظرة

0 117

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، يرغب بشدة في التعاقد مع اللاعب الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب وسط فريق موناكو، على الرغم من الأنباء المتداولة حول اقترابه من ريال مدريد.

ووفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية، فإن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول سافر إلى موناكو، من أجل عقد جلسة خاصة مع اللاعب ومحاولة إقناعه بالانضمام لصفوف ليفربول في الموسم الجديد.

وأوضحت أن يورجن كلوب قام بالتواصل هاتفيًا مع اللاعب، من أجل محاولة إقناعه باللعب لليفربول، مشيرة في الوقت ذاته أن هذا الأمر يبدو صعبًا في ظل تمسك اللاعب بالانتقال إلى ريال مدريد.

وكشفت تقارير صحفية تطورات جديدة عن أحد الصفقات التي يرغب نادي ريال مدريد الإسباني، في الحصول على خدماتها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، في حسم بعض الصفقات التي يحتاجها الفريق الكروي الأول بالنادي الملكي، في الصيف المقبل.

وكانت انتشرت أنباء عن مفاوضات من جانب ريال مدريد مع أوريلين تشواميني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي موناكو الفرنسي.

ويعد تشواميني، أحد الصفقات التي يرغب باريس سان جيرمان الفرنسي، في الظفر بخدماته في الميركاتو الصيفي.

وبحسب الصحفي الإيطالي، فابريزو رومانوء فإن ريال مدريد قام بتحسين العرض المقدم لضم تشواميني، حيث قدم على الطاولة عرض بقيمة 80 مليون يورو.

وأوضح أن باريس سان جيرمان كان يحاول ضمه، ولكن حاليا يوجد مفاوضات بين ريال مدريد وموناكو.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق