كلوب يتحدث عن النهائي بين صلاح وماني:أحدهما سيكون سعيداً بالتتويج والآخر لا

0 110

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن المواجهة القوية التي ستجمع لاعبا فريقه محمد صلاح نجم منتخب مصر وساديو ماني قائد منتخب السنغال خلال نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية التي يلتقي فيها المنتخبين .

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره المنتخب السنغالي في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية يوم الأحد القادم علي ملعب بول بيا في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول خلال المؤتمر الصحفي صباح اليوم قبل لقاء كارديف، عندما سئل عن عودة صلاح وماني المحتملة بعد كأس الأمم الأفريقية ” أعتقد أنهم سيكونون متواجدين مع الفريق يوم الخميس المقبل .

وأضاف كلوب خلال تصريحاته ” التأهل إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية إنجازاً عظيماً لكلاً من محمد صلاح وساديو ماني، نهائي الأحد سيكون مواجهة مثيرة، أحدهما سيكون سعيداً بالتتويج، والآخر ليس كذلك، لكن الثنائي أمهامها فرصة عظيمة لتحقيق إنجاز كبير”

وتابع كلوب تصريحاته قائلاً ” الفائز بلقب أمم إفريقيا سيحصل على إستثناء للسفر إلى بلاده للاحتفال باللقب، ثم العودة إلى إنجلترا الثلاثاء أو الأربعاء للأنتظام معنا في التدريبات “.

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره كارديف سيتي يوم الأحد القادم في تمام الساعة الثانية ظهراً، علي ملعب الأنفيلد ضمن لقاءات الدور الرابع من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي .

ويحتل فريق ليفربول وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة بفارق تسع نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي الذي يتواجد علي قمة الترتيب برصيد 57 نقطة، ولكن يتبقي للريدز مباراة مؤجلة أمام فريق ليدز يونايتد .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق