كلوب : سن محمد صلاح ليس مشكلة في تجديد عقده مع الريدز

0 314

كشف المدير الفني الألماني لفريق ليفربول يورجن كلوب أن سن محمد صلاح لن يكون مشكلة في تمديد عقده داخل فريق الريدز مع إقترابه من عامه الثلاثين.

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع نهاية الموسم المقبل، وبالتالي، إذا لم يجدد عقده سيكون بقاءه صعبا للغاية مع ليفربول وربما يفكر الأخير في بيعه بالميركاتو الصيفي المقبل للاستفادة المادية بدلا من رحيله بالمجان في الصيف بعد القادم .

وقال يورجن كلوب عن تمديد عقد، محمد صلاح، مع ليفربول في تصريحات نشرتها شبكة “سكاي سبورتس” الأنجليزية ” قبل عام أو عامين، كان أول ثلاثة لاعبين في ترتيب الكرة الذهبية، باستثناء محمد صلاح الأصغر سنا، يبلغون من العمر ٣٤ عاما أو أكثر”.

وأضاف كلوب ” ليفاندوفسكي يبلغ من العمر ٣٣ عاما، ميسي ورونالدو ٣٤ و٣٧، إذا كنت محظوظا بما يكفي لاستمرار مسيرتك الكروية بدون إصابات خطيرة، يمكنك اللعب لفترة طويلة”.

وأنتقل صلاح إلى صفوف ليفربول عام 2017 قادماً من فريق روما الإيطالي في صفقة كلفت خزائن النادي الإنجليزي 42 مليون يورو.

وتابع يورجن حديثه “لا توجد ذروة في منتصف العشرينيات، الميزة الهائلة في أوائل الثلاثينيات أو منتصفها هي أنها تجعل اللاعب يتصرف بالطريقة الصحيحة، بعد خبرة طويلة في مسيرته”.

وأشار المدير الفني الألماني “يمكن للاعب في هذا السن إستخدام خبراته بشكل أفضل لاتخاذ القرارات، لأنه يصبح أفضل مما كان عليه قبل سنوات، وفي رأيي، لا يوجد سقف للعمر”.

وشارك النجم المصري مع ليفربول في 230 مباراة أحرز خلالهم 148 هدف بالإضافة إلى صناعة 56 هدف آخر.

وأستكمل كلوب حديثه قائلاً ” الأمر مختلف بالنسبة للأندية، بعض الناس يعتقدون أننا لن نوقع مع لاعب يبلغ من العمر ٣٣ عاما، لأننا لن نستطيع بيعه بعد ذلك”.

وأختتم يورجن كلوب تصريحاته قائلاً ” ولكن إذا كان اللاعب موجودا بالفعل، فمن الرائع أن يكون موجودا لفترة أطول لأن لديه الخبرة والرغبة والإمكانات الفنية اللازمة”.

وكانت قد كشفت العديد من التقارير الصحفية الانجليزية أن النجم المصري صلاح يريد الحصول على راتب أسبوعي قدره 500 ألف جنيه إسترليني، ولكن إدارة الريدز لا تريد منحه هذا الراتب لعدم كسر سلم الرواتب داخل النادي.

وتوج صلاح برفقة الريدز بأربعة ألقاب حتى الآن وهي لقب دوري أبطال أوروبا ولقب الدوري الإنجليزي ولقب كأس العالم للأندية ولقب كأس السوبر الأوروبي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق