كلوب: حققنا فوز مهم بدون صلاح وماني

0 108

أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بالفوز الذي حققه فريقه على حساب كريستال بالاس بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 48 نقطة وله مباراة مؤجلة، ليقلص الفارق مع المتصدر مانشستر سيتي الى 9 نقاط.

وتحدث كلوب في تصريحاته عقب المباراة قالًا: المباراة كانت تشبه فيلم رعب، كنا رائعين أول 35 دقيقة ثم بعد ذلك تحول الأمر، ربما بسبب الأسبوع المضغوط الذي مرينا به، لا أجد تفسير آخر عن سوء الأداء غير ذلك.
وأضاف: في الشوط الثاني كانت خطوطنا متباعدة، وخطنا الأمامي كان يضغط بشكل عالي والمسافة لم تكن صحيحة مع باقي الخطوط، ولعبنا بخط دفاع عالي وعلى الرغم من ذلك لم نتمكن من إسقاطهم في مصيدة التسلل.
وواصل: الهدف الثالث كان مهمًا بالطبع لم أرى لقطة ركلة الجزاء مجددًا، ولكن لم أكن في حاجة لذلك لأنها كانت واضحة منذ البداية.

 

“فوز هام بدون صلاح!”

وأكد كلوب: في غياب الأفارقة سواء صلاح أو ماني أو نابي كيتا كان من المهم للغاية تحقيق الفوز في غيابهم جعل ذلك من مهمتنا أكثر صعوبة.
وأَضاف: حينما نفتقد سرعتهما على الأجنحة، نرى أننا بحاجة الى تغيير بعض الأمور في هذه المساحات، واللاعبين هنا قاموا بعمل رائع للتسجيل وأنا مسرور لذلك للغاية.

وأستطرد: الفوز على كريستال بالاس، كان مهمًا للغاية لأننا نحاول فعل كل شيء، وفي بعض الأحيان لا تكون في أفضل مستوياتك وسيطرتك ولكنك تحتاج الى تحقيق النتائج، وبالفعل لقد فعلناها ولكن بالطريقة الصعبة.
وأختتم كلوب حديثه قائلًا: لا أريد الحديث عن الصراع على اللقب الاَن، فكل مباراة في الدوري صعبة للغاية، لكن دعونا نرى كيف ستنتهي آخر شهور الموسم.

 

الجدير بالذكر أن محمد صلاح يتصدر قائمة هدافين الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 هدف.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق