كلوب: أشعر بخيبة أمل من أجل صلاح وسعيد لماني

0 184

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن المباراة التي جمعت مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وتأهل منتخب السنغال الى كأس العالم  على حساب الفراعنة، بعد التعادل بنتيجة هدف لهدف في مجموع لقائي الذهاب والأياب، ثم الخسارة بركلات الترجيح بنتيجة 3/1 .

 

 

قال يورجن كلوب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة واتفورد في الدوري الإنجليزي قائلًا: أنا سعيد للغاية لساديو و محبط للغاية لصلاح.. الليزر لم يكن رائعًا حقًا. و لكنني سعيد لساديو.

وعن علاقة محمد صلاح و ساديو ماني قال: إنهم زملاء لعبوا أمام بعضهم البعض، و لكن كلاهما محترفان و سيتعاملان مع الامر.

 

وواصل: محمد صلاح يريد الفوز مجددًا، أعلم أنه محبط للغاية بعد عدم التأهل لكأس العالم، لكن رغبته الآن ستكون أكبر من أي وقت مضى، إنه شخص ذكي للغاية

وأستمر: مو يعلم أن السنغال فريق قوي حقًا في الوقت الحالي، لديهم جيل جيد، ولا داع للقلق إنه بخير.

 

وأختتم المخضرم الألماني تصريحاته قائلًا: لو لعبت مصر ضد أي منتخب من المنتخبات الأخرى غير السنغال لراهنت على تأهلهم.. مصر واجهوا أفضل منتخب في افريقيا ولكن رغم ذلك قدموا أداءًا جيدًا.

 

الجدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن صاحب الصدارة مانشستر سيتي.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول واتفورد يوم السبت المقبل في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا ضمن منافسات الأسبوع الـ31 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق