كلوب: أجواء المباراة كانت مثل قشرة الموز بالنسبة لنا!

0 136

أكد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، رضاه عن أداء فريقه، رغم الفو الصعب الذي حققه على بيرنلي 1-0، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل لاعب الوسط البرازيلي فابينيو، هدفًا في الدقيقة 40 ليقود ليفربول لتحقيق فوز على بيرنلي في عقر داره.

وتحدث كلوب في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” قائلًا: فترة ما بعد الظهيرة فترة مثالية للأمطار والعاصفة، سجلنا من ركلة ثابتة وكان هدفًا رائعًا بكل صراحة، جاء الهدف بسبب الضغط العالي.

 

وأضاف: تم إعداد كل شيء اليوم ليكون مثل قشرة موز بالنسبة لنا، كانت الكرات في الهواء صعبة للغاية للدفاع عنها، لأن الرياح جاءت من جميع الاتجاهات، سيطرنا على الظروف بدلاً من المعاناة منها، معظم فرصهم كانت من التسلل، لكن بالطبع كانت لديهم لحظات جيدة، هذا واضح لديهم جودة لكننا تعاملنا معها بشكل جيد.

وأختتم حديثه قائلًا: نحن نحب بعضنا البعض، ونحترم بعضنا البعض، علينا أن نعمل بجد بشكل لا يصدق وهذا ما فعله الشبان، جعلنا قمصاننا متسخة، أنا سعيد حقًا لأنني أعرف مدى صعوبة القدوم إلى هنا.. راضٍ تمامًا.

 

ويتصدر نادي تشيلسي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، بفارق 9 نقاط عن وصيفه ليفربول، بينما يحتل تشيلسي المركز الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 47 نقطة، بينما يتذيل بيرنلي جدول الترتيب برصيد 41 نقطة فقط,

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق