كلنا ثقة في الاختيار.. وائل جمعة يعلق على التعاقد مع سواريس لتدريب الأهلي

0 116

علق وائل جمعة مدافع الأهلي ومنتخب مصر الأسبق على تعيين البرتغالي ريكاردو سواريس مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلفًا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وكتب مدافع الأهلي السابق عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»: “‏بالتوفيق للنادي الأهلي وللمدرب الجديد ريكاردو سواريس في مهمته… كلنا ثقه في الاختيار وإن شاء الله يستمر في كتابة صفحات من التاريخ لنفسه وللأهلي”.

على جانب آخر، أبدت شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة رجل الأعمال ياسين منصور، موافقتها على العرض المُقدم من نادي قطر القطري للتعاقد مع المغربي بدر بانون مدافع الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء قرار شركة الكرة بالموافقة على عرض نادي قطر القطري لضم بدر بانون، بسبب المبلغ المالي الكبير المعروض من جانب الفريق القطري، حيث ترى شركة الكرة أن اللاعب لم يُقدم المردود المطلوب منذ انضمامه للقلعة الحمراء.

ومن المنتظر أن يحصل الأهلي على 2.5 مليون دولار نظير انتقال بانون إلى نادي قطر القطري، بخلاف عوائد أخرى تصل إلى 500 ألف دولار و15% نسبة حالة إعادة البيع فيما يحصل بدر بانون على مبلغ يصل إلى ما يقرب من مليون ونصف المليون دولار في الموسم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق