كسر عقدة القطبين.. الوجوه الجديدة تنصف كيروش مع الفراعنة

0 181

كأس العرب| ” الدوحة قطر ”

 

أنهى المخضرم البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، احتكار قطبي الكرة المصرية في المشاركة مع الفراعنة، ومنح الفرصة لوجوه جديدة لبناء كتيبته في بطولة كأس العرب.

 

 

منح كارلوس كيروش شرف المشاركة لوجوه جديدة ضمهم الى صفوف منتخب الفراعنة وهم: “أسامة فيصل – حسين فيصل – أحمد رفعت – عمر كمال عبدالواحد – مهند لاشين – أحمد ياسين.

وكانوا هؤلاء النجوم بمثابة سلاح منقذ لكارلوس كيروش، واستطاعوا بالفعل  صناعة الفارق في مباريات بطولة كأس العرب.

 

يرصد “ملعبكم” في التقرير التالي ماقدمته وجوه كيروش الجديدة مع منتخب مصر في كأس العرب:

 

أسامة فيصل ” لاعب الزمالك المعار للبنك الأهلي”:

 

 

شارك أسامة فيصل لاعب الزمالك المعار للبنك الأهلي، كبديل مع منتخب مصر أمام لبنان والسودان بواقع 37 دقيقة، نجح في صناعة فرصة هدف، وكانت نسبة تمريراته الصحيحة 45 %، وأستقبل الكرة بنجاح بنسبة 100%.

 

حسين فيصل ” مهاجم سموحة “:

 

 

 

شارك حسين فيصل نجم خط هجوم سموحة أمام مباراتي لبنان والجزائر، ونجح في احراز هدف وصناعة اَخر، ونجح في استقبال الكرة بنسبة 98%، وكانت نسبة تمريراته الصحيحة 37%، بينما نسبة مراوغاته الصحيحة 73%.

ونجح في الحصول على أفضل لاعب في مباراة مصر والسودان.

 

أحمد رفعت ” لاعب فيوتشر “:

 

 

 

شارك أحمد رفعت نجم فريق فيوتشر، أساسيًا مع كتيبة الفراعنة أمام السودان وبديلًا أمام لبنان، ونجح في تسجيل هدف بينما صنع 3 فرص اَخرين، وأستطاع استقبال الكرة بنجاح بنسبة 100%، بينما كانت نسبة تمريراته الصحيحة 86%.

 

عمر كمال عبدالواحد “لاعب فيوتشر”:

 

بدأ عمر كمال عبدالواحد نجم فريف فيوتشر، أساسيًا مع منتخب مصر في مباراة السودان وشارك كبديلًا أمام الجزائر، منح منتخب مصر ركلة جزاء، ولم يحصل على أي انذارات او طرد، وكانت نسبة تمريراته الصحيحة 75%، وفاز في الصراعات على الكرة بواقع 12 مرة.

 

مهند لاشين “لاعب طلائع الجيش”:

 

 

 

شارك مهند لاشين لاعب خط وسط نادي طلائع الجيش، كبديل مع منتخب مصر في مواجهة لبنان والجزائر، ونجح في الفوز في الصراعات على الكرة بواقع 14 مرة، وقام بالتغطية الناجحة في 8 محاولات، وكانت نسبة تمريراته الصحيحة 85%، واستطاع في النجاح بمراوغتين.

 

أحمد ياسين “لاعب البنك الأهلي”:

 

 

 

لعب أحمد ياسين نجم نادي البنك الأهلي، 70 دقيقة مع منتخب مصر في مواجهة الجزائر، نجح في خلالهم بالتغطية الصحيحة بواقع 11 مرة، وفاز في الصراعات على الكرة 14 مرة، وكانت نسبة تمريراته الصحيحة 86%.

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق