كريستيانو وصلاح يثيران الجدل قبل حفل الكرة الذهبية

0 295

 

محمد ديبو

 

أثار النجمان كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح حالة من الجدل الشديد قبل ساعات من حفل تتويج افضل لاعب فى العالم والمنافسة على الكرة الذهبية التى تنظمها ” فرانس فوتبول ” كل عام.

 

خرجت أنباء قوية خلال الساعات الأخيرة عن اعتذار كريستيانو وصلاح عن حضور حفل الكرة الذهبية وهو ماتسبب في انتشار تقارير اعلامية وتصريحات صحفية حول أسباب غياب النجمين عن الحفل السنوي المرتقب.

 

 

كشفت بعض التقارير الصحفية العالمية تشير الى أن غياب الدون والفرعون عن الحفل يرجع لتسريب أنباء عن فوز الارجنتيني ليونيل ميسي بالكرة الذهبية.

 

من يقتنص الذهب الليلة..حفل الكرة الذهبية بمشاركة محمد صلاح

 

نشر الإعلامي بيدرو سبيلوفيدا على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر: كريستيانو رونالدو لن يحضر حفل الكرة الذهبية اليوم في باريس.

 

رد فعل كريستيانو رونالدو امام محمد صلاح

 

جاءت تصريحات الصحفي  ديفيد لاينش، لتؤكد ان محمد صلاح لن يحضر حفل الكرة الذهبية الليلة في باريس، واستبعد من منافسة ليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي للفوز بالجائزة.

 

 

وكان الفائز الأخير بالجائزة المرموقة، هو ليونيل ميسي، وتوج الأرجنتيني في 2019 متقدمًا على الهولندي فيرجيل فان ديك والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

تضم القائمة التى أعلنت عنها مجلة  “فرانس فوتبول” عن دخول الفرعون المصري محمد صلاح المنافسة على الجائزة  بالاضافة 29 لاعبا وهم : الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، الإسباني بيدري لاعب برشلونة، الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، الإيطالي جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس، الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي، الفرنسي نجولو كانتي لاعب تشيلسي، النرويجي إيرلينغ هالاند لاعب بوروسيا دورتموند.

 

يترقب عشاق الساحرة المستديرة انطلاق الحفل العالمي على مسرح “دو شاتليه” في باريس لاختيار أفضل لاعب للتأكد من مدى صحة أنباء غياب النجمين عن الحفل وصحة ماتردد عن أن السبب الرئيسي لاعتذارهما هو تسريب النتيجة بفوز ميسي بالكرة الذهبية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق