كريستيانو قبل مباراة منتخب بلاده المصيرية:لا يوجد كأس عالم بدون البرتغال

0 138

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حول موقفه من إقتراب إعتزاله اللعب الدولي في صفوف برازيل أوروبا.

 

ويستعد صاروخ ماديرا لقيادة منتخب بلاده غداً الثلاثاء لمواجهة مصيرية من أجل الصعود إلى بطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر، عندما يواجه نظيره منتخب مقدونيا الشمالية في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة.

 

ومن الممكن أن تكون آخر مونديال يشارك فيه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، البالغ من العمر 37 عامًا، في كأس العالم وقد لا يشارك مرة أخرى، مع إقتراب إعتزاله لعبة كرة القدم.

 

وعلى الرغم من حقيقة أنه سيصل إلى عمر الـ 41 عامًا في كأس العالم المقبل، وسط شكوك حول إمكانية تواجده مع منتخب البرتغال في المستقبل في المونديال.

 

وعندما سُئل عما إذا كان سيتواجد في كأس العالم 2026 مع البرتغال، أجاب رونالدو، في المؤتمر الصحفي لمواجهة مقدونيا ” بدأت أرى مؤخرًا عدد الأشخاص الذين يطرحون نفس السؤال عليّ”

 

وتابع رونالدو تصريحاته “أعتقد أنا من سيقرر مستقبلي، إذا شعرت بالرغبة في اللعب أكثر فسأفعل ذلك، أنا المسؤول عن هذا الأمر”.

 

وعن الفوز القاتل لمنتخب مقدونيا ضد إيطاليا وهل يمكن أن يحقق مفاجأة أمام البرتغال أيضًا، علق رونالدو” لا يوجد كأس عالم بدون البرتغال، منتخب مقدونيا قام بمفاجأة الجميع بعد الفوز على إيطاليا، لكنني أعتقد أنه لن يفاجئنا غدًا، سنكون أفضلل وسنذهب إلى كأس العالم”.

 

والجدير بالذكر، أن كريستيانو رونالدو شارك في 4 نسخ سابقة لكأس العالم من 2006 وحتى 2018، وفي حالة تأهله إلى كأس العالم 2022 سيزيد عدد مشاركاته إلى 5 نسخ.

 

ولم يتوج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع منتخب بلاده بلقب المونديال حتى الآن ولا مرة .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق