كريستال بالاس يحسن موقفه في الدوري الإنجليزي بفوز على وولفرهامبتون خارج الديار

0 102

 

حقق فريق كريستال بالاس فوزاً هاماً على حساب فريق وولفرهامبتون بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب «مولينو»، أرض الولفز، ضمن مباريات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
مريستال بالاس دخل المبارة وهو في المركز الـ11، برصيد 30 نقطة، وكان بحاجة للفوز ليرتقي في جدول الترتيب خاصة أنه في حالة الخسارة كان مهدداً بالهبوط إلى المركز الـ15 في حالة الخسارة، بينما وولفرهامبتون الذي دخل المباراة في المركز الثامن برصيد 40 نقطة كان يمني نفسه بالفوز ليرتقي إلى المركز السابع.

المباراة شهدت تفوق كبير لصالح كريستال بالاس على مجريات المباراة، وجاءت أرقام المباراة لتعبر عن ذلك بوضوح، وتمكن جون فيليب ماتيتا من ترجمة هذه الأفضلية لتقدم للضيوف في الدقيقة 19 بعدما سدد كرة تصدى لها الحارس لتعود لنفس اللاعب الذي أكملها داخل الشباك ملعناً تقدم كريستال بالاس.
عقب الهدف أجرى وولفرهامبتون تغيير أول مبكر للغاية، حيث أشرك جوني كاسترو بدلاً من كي جانا هويفر، لكن استمر تفوق الفريق الضيف، حتى الدقيقة 32، عندما حصل جيفري شلوب على الكرة وتوغل بها داخل منطقة الجزاء، ليراوغ ماكسيمليان كيلمان، الذي عرقل اللاعب الغاني، ليطلق أندي مادلي حكم اللقاء صافرته محتسباً ركلة جزاءت وهو ما أكدته غرفة الـ«فار»، لينبري الإيفواري ويلفريد زاها إلى الركلة وينفذها بنجاح محرزاً الهدف الثاني في الدقيقة 37.
انتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين نظيفين، والشوط الثاني حاول وولفرهامبتون العودة للمباراة، وأشرك راؤول خيمينيز بدلاً من بيدرو نيتو في الدقيقة 64، ثم أشرك شيكينيو بدلاً من ماكسيمليان في الدقيقة 79، لكن كل جهوده جاءت بلا جدوى.

وفي المقابل الفرنسي بارتريك فييرا المدير الفني لكريستال بالاس أشرك لوكا ميليفوجيفيتش بدلاً من شيخو كواياتي وكريستيان بينتيكي بدلاً من ماتيتا في الدقيقة 70، ثم التغيير الأخير كان اشتراك ويل هيوز بدلاً من ميشيل أوليس في الدقيقة 83، لتمضي الدقائق، ويعلن الحكم نهاية المباراة بفوز كريستال بالاس بهدفي الشوط الأول.
الفوز رفع رصيد الـ«جليزرز» إلى 33 نقطة ليحتل المركز العاشر، بينما تجمد رصيد «الذئاب» عند 40 نقطة، ليفشل في تخطي توتنهام صاحب المركز السابع بـ42 نقطة، مع إمكانية زيادة الفارق أكثر من ذلك مع لعب «السبيرز» مباراتين أقل من وولفرهامبتون.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق