كامل الوزير يكشف عن تدخله للتوسط بالصلح بين الخطيب ومرتضى

0 167

كشف الفريق كامل الوزير وزير النقل،ملابسات  الفيديو المنتشر له عن الأهلي، و الفار،..والذي كان محل جدل شديد بين جماهير الكرة المصرية

 

 

وكشف الوزير في مداخلة تلفزيونية مع الإعلامي أحمد موسى الجزاء التي كان يتحدث فيها من أنها كانت ودية  و دعابة مع بعض من يعملون معه كما يحدث بين الناس في أماكن كثيرة من مداعبات تنشر مؤخرا وحديثه عن كرة القدم بمصر كان من قبيل الود مع من حوله في إحدى المشروعات التي كان يقوم بزيارتها للوقوف على سير العمل .

 

 

وتابع وزير النقل،في  مداخلتة مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»،أنه لا يفرق بين الأهلاوي والزمالكاوي والإسماعيلي، لافتا الي أن الفيديو الذي انتشر مجتزأ من سياقه وفي ظل الأجواء الحارة والحديث بعفوية عن الأهلي والزمالك وما تم اقتطاعه قلت أنا أحترم النادي الأهلي ولي أصدقاء كثيرين من النادي الأهلي مثل طاهر أبو زيد صديقي ومجدي عبد الغني وجمال الجارحي والكابتن محمود الخطيب.

 

 

وأوضح أن الأهلاوية زي الزملكاوية لدي وأهل الشر اجتزأوا الحديث رغم أنه حديث خلف الكاميرات وتم اقتطاعه لنشره بهذه الصورة وكان في سياق المداعبة.

 

 

 

وقال كامل الوزير : أنا بشجع نادي السكة الحديد وقبلها كنتب بشجع المنصورة بلدي وكل من يمثل مصر نشجعه سواء أهلي أو زمالك أو بيراميدز أو إسماعيلي ولا يوجد تعصب ونتمنى أن يخرج الأهلي من كبوته ويعود الإسماعيلي لقوته .

 

 

 

 

 

واستكمل : أقف وراء النادي الأهلي في كل مواجهاته الإفريقية وأرفض التعصب في كرة القدم ويجب عدم الإساءة للأخر في المجال الكروي.

 

 

وتابع: الأهلي لم يكسب بطولة الدوري ولكن حقق بطولات عديدة سابقة وهو في كبوة جواد وسيحقق العديد من البطولات

وأوضح أنه كان هناك مساعي للصلح بين الخطيب ومرتضى منصور وأرسلت رسالة لجمال الجارحي للتدخل لإنهاء الأزمة بين الخطيب ومرتضي منصور ووالله العظيم لم أسيء للأهلي وجماهيره على رأسي .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق