كارتيرون يُلاعب الزمالك بسلاح “المنبوذين”

0 104

 

يبدو أن اهتمام الأندية السعودية بضم لاعبين من صفوف الزمالك لن يتوقف، فبعد أن ارتبط اسم محمد أبوجبل حارس المرمى بالانتقال إلى  النصر السعودي، وطارق حامد ومحمود حمدي “الونش” بالانضمام لصفوف الأهلي، وأيضا رغبة اتحاد جدة في التعاقد مع أحمد السيد “زيزو”، بدأ الاتفاق بدوره في التنقيب عن مواهب داخل القلعة البيضاء.

ومن المعروف أن الاتفاق يقوده فنياً الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك، وهو أكثر دراية من غيره من مدربي الدوري السعودي، بإمكانيات وقدرات لاعبي الفريق الأبيض، ومن ثم ليس مستغربا أن يكون الاتفاق من بين أكثر أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين سعياً لجلب “زملكاوية”.

الاتفاق ارتبط اسمه في بادئ الأمر بضم المغربي أشرف بن شرقي، خاصة أن عقده مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ومن ثم فرص التجديد تبدو قليلة، خاصة أن إغراءات الانتقال المجاني تكون أكبر من أي ضغوط للبقاء.

بن شرقي الذي لم يتوصل لاتفاق بشأن تجديد عقده، ليس الوحيد الذي ارتبط اسمه بالاتفاق ولكن أيضا التونسي سيف الدين الجزيري، الذي وعلى الرغم من أن عقده مستمر مع النادي إلا أن الإدارة ترغب في الاستغناء عن خدماته، لعدم تقديم الإضافة المطلوبة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق