كارتيرون يكشف عن وجهة نظره في لقاء القمة ويؤكد: حزين بسبب الأهلي

0 104

علق الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الأهلي والزمالك السابق، والاتفاق السعودي الحالي على لقاء القمة في نهائي كأس مصر مساء اليوم.

 

وقال كارتيرون في تصريحات صحفية: “أشعر بخيبة أمل لأن الأمور لا تسير بصورة جيدة في مصر، مباراة نهائي الكأس الموسم الماضي تقام بعد موعدها الطبيعي بعام تقريبًا، في الوقت الذي تخوض فيه الأندية مباريات دور الثمانية للنسخة الجديدة من البطولة”.

 

وأوضح: “في الوقت الحالي الزمالك يؤدي بشكل أفضل من غريمه، وأنا مندهش من مستوى الأهلي مؤخرًا، ولم أتوقع هذا الأداء والمشاكل التي يواجهها الفريق”.

 

وواصل: “الزمالك يمتلك روح جيدة ومدربه الحالي جوسفالدو فيريرا يقوم بعمل رائع، أرغب في تقديم التهنئة له على ذلك وإذا نجح في الفوز ببطولتي الكأس والدوري في الموسم الحالي، فسيستحق كل الاحترام والتقدير”.

 

وعن اللاعبين المؤثرين من الزمالك في مباراة نهائي الكأس قال: “الفريق يضم عناصر مميزة، ولكن أشرف بن شرقي هو الأبرز، ومن المهم أن يكون جاهزًا للقاء”.

 

وأنهى: “كلا الفريقين يمتلكان لاعبين مميزين، والمباراة ستكون خاصة للجميع، الزمالك لديه دوافع كبيرة لتحقيق الفوز، والأمور تكون مختلفة في كرة القدم، وأتمنى أن تكون مباراة قوية وتستمتع بها الجماهير المصرية”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق