كارتيرون يكشف سر تحول الأداء أمام سيراميكا في كأس الرابطة

0 129

أوضح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، سبب إختلاف مستوى  الفريق في مواجهة سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة .. حيث تطور أداءه إلي الافضل عن المباريات السابقة في ذات المسابقة.

فاز فريق  الزمالك على سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من البطولة .

وتحدث باتريس كارتيرون في المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلًا: استحققنا الفوز اليوم على سيراميكا كد، وراضي كثيرًا عن الأداء الذي قدمه الفريق.
وأضاف: لقد خضنا تجربة ودية أمام فريق المريخ السوداني للوقوف على مستوى كل لاعب من قطاع الناشئين.

 

وعن اختلاف المستوى قال كارتيرون: أن الروح هي السبب الرئيسي في اختلاف الأداء عن مباراة غزل المحلة، اليوم كانت الروح مختلفة، والجميع كانوا يقومون بأدوارهم بشكل جيد، الفريق كان يبذل جهدًا لتحقيق الفوز.
وتابع: بالنسبة لمشاركة ماجد هاني، رأيته في مباريات فريقه، ورأيته انه لاعب جيد، واليوم أيضًا قدم مباراة جيدة ويملك إمكانيات جيدة مقارنة بسنه، وأثبت بالفعل انه لاعب دي.

وأكد كارتيرون: أحب تواجد الشباب دائما مع الفريق الأول لاكتساب الخبرات.

و أستمر: أديت أختبارات تجريبية لمحمد عبد الشافي في مركز قلب الدفاع من قبل في وديات، واليوم أشركته في هذا المركز لتجهزيه للمشاركة في هذا المركز مستقبليًا إذا احتجنا له.

وأكمل: سيد عطية حارس جيد، ومحمد عواد تعرض على كدمة قوية، لذلك منحت الفرصة لظهور سيد عطية، وهو حارس مازال صغيرًا ولا يوجد مشكلة في خطأه.
وواصل: تحدثت مع اللاعبين قبل المباراة، وأخبرتهم أن الهدف هو العمل على تصحيح الأخطاء وتحسين الأداء، بغض النظر عن التأهل للدور التالي من المسابقة من عدمه.

 

واستطرد كارتيرون: كان يجب أن نستعد جيدًا لمباريات دوري أبطال إفريقيا والوصول لحالة أكبر من الجاهزية ، واللاعبون استوعبوا ذلك وقدموا هذا في الملعب.
وأختتم المدرب الفرنسي تصريحاته قائلًا: نمتلك خمسة لاعبين من مواليد 2003 يتدربون معنا، وأنا سعيد بمستواهم كثيرًا، لا يمكن أن نتدرب بفريق مكون من 40 لاعب، لذلك لن يستمروا معنا كثيرًا، لكنني أرى إنه من الممكن أن يتم الاستفادة بمجموعة منهم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق