كأس الإتحاد الإنجليزي..تأهل السيتي و تشيلسي وإيفرتون

0 142

أقيمت منذ قليل باقي مباريات الدور الرابع من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي والتي شهدت تأهل كلاً من مانشستر سيتي و تشيلسي و إيفرتون و نورويتش سيتي و كريستال بالاس و وستهام يونايتد و ستوك سيتي إلي دور الثمانية من البطولة الإنجليزية .

 

وحقق فريق مانشستر سيتي كبيراً أمام نظيره فولهام بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهم علي ملعب الإتحاد.

وأحرز أهداف السيتي كلا من رياض محرز هدفين بالإضافة الي المدافع جون ستونز و نجم خط الوسط جوندوجان.

 

وتمكن فريق تشيلسي من تحقيق فوزاً صعباً علي نظيره بليموث بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد بعدما أمتدت المباراة إلى أشواطها الإضافية، ليحجز البلوز مكانه في الدور القادم.

وأحرز أهداف البلوز تشيلسي كلا من المدافع الإسباني سيزار أزبلكويتا بالإضافة إلى ماركوس ألونسو.

 

وفي أولي مباريات الدولي الإنجليزي فرانك لامبارد التي يتولى فيها قيادة فريق إيفرتون حيث حقق الفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد أمام نظيره برينتفورد، بفضل كلا من ياري مينا و ريتشارلسون و ميسون هولجيت و أندروس تاونسيند.

 

وأستطاع وستهام يونايتد أن يتواجد مع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز الكبار في الدور القادم بعدما حقق الفوز في مباراة الدور الرابع علي نظيره كيدرمينستر بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، بتوقيع كلا من ديكلان رايس و جارود بوين.

 

وحقق كريستال بالاس الفوز أمام نظيره هارتليبول بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، بفضل هدفي مايكل أوليز و مارك جيهي، في المباراة التي جمعت بينهم علي ملعب سيلهورست بارك.

 

و أقصى فريق نورويتش سيتي نظيره ولفرهامبتون من البطولة الإنجليزية بنتيجة هدف دون رد أحرزه كيني مكلين.

 

وحقق فريق ساوثهامبتون فوزاً صعباً علي نظيره كوفنتري سيتي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد ليحجز مكانه في دور الثمانية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق