قمة مثيرة الليلة بين الميلان و روما في الكاليتشو

0 111

يستعد عشاق كرة القدم الإيطالية لمباراة نارية مساء اليوم ستجمع بين العملاقين أي سي ميلان أمام نظيره أي سي روما في تمام الساعة السابعة والنصف علي ملعب سان سيرو ضمن لقاءات الجولة العشرون من منافسات الدوري الإيطالي.

 

ويدخل كلا الفريقين قمة لقاءات الجولة العشرين وعلي أمل إقتناص الثلاث نقاط حيث يحتل الميلان صاحب الأرض وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة بفارق 4 نقاط عن المتصدر إنتر ميلان الذي يحتل المركز الأول برصيد 46 نقطة.

وخاض الميلان حتي الأن في الدوري الإيطالي 19 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 13 مباراة وتعادل في ثلاثة وتلقي الهزيمة في ثلاثة أخرين .

وعلي الجانب الأخر يدخل الضيف روما المباراة وهو يحتل المركز السادس برصيد 32 نقطة حصدها الذئاب بعدما لعبوا 19 مباراة في الدوري الإيطالي، حيث تمكنوا من تحقيق الفوز في 10 مباريات وحسم التعادل نتيجة لقائين، وتعرضوا للهزيمة في 7 لقاءات .

وتمكن ميلان من تحقيق الفوز علي نظيره إمبولي برباعية مقابل هدفين، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإيطالي، فيما تعثر روما أمام سامبدوريا، بعد التعادل معه بنتيجة 1-1 في الجولة الـ 19 .

ويعاني ميلان من غياب الحارس الثاني تاتاروسانو بعد إصابته بفيروس كورونا، ولاعب أخر رفض النادي ذكر إسمه، بينما يغيب عن روما 3 لاعبين ضمن صفوف الذئاب بسبب الإصابة بكورونا، ولكن لم يتم الكشف عن هويتهم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق