قلق في باريس سان جيرمان بسبب راموس

0 122

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن تعرض مدافع فريق باريس سان جيرمان سيرجيو راموس لأصابة قد تبعده عن صفوف الفريق في الفترة القادمة .

وتلقى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، نبأ سيئًا بشأن إصابة مدافعه راموس والذي عاد مؤخرًا من إصابة بالفعل، وذلك قبل مواجهتين أمام نيس وأخرى أمام ريال مدريد.

ووفقًا لما ورد في صحيفة ” لو باريزيان ” الفرنسية، عن معاناة قلب الدفاع الأسباني اليوم من بعض الانزعاج العضلي الذي أجبره على الانسحاب من تدريبات اليوم، وهو ما يثير الشكوك حول مشاركته في مباراة الإثنين ضد نيس ولم يتم تحديد شدة الإصابة.

وكان قد ظهر راموس يوم السبت الماضي لأول مرة مع الفريق الباريسي على ملعب حديقة الأمراء ضد فريق ريمس، في المباراة التي سجل فيها هدفه الأول مع باريس سان جيرمان.

ومن المقرر أن يخوض فريق باريس سان جيرمان حصة تدريبية غداً الأحد، الذي سيكون الاختبار النهائي لمعرفة ما إذا كان راموس سيكون متاحًا أم لا يوم الإثنين.

وكان راموس يشعر بتحسن بدني أفضل، لكنه عانى اليوم مرة أخرى من بعض الانزعاجات التي لا تبشر بالخير قبل مباراة الفريق في دور الـ16 في الكأس ضد نيس.

ومنذ إنضمام سيرجيو راموس إلي صفوف باريس سان جيرمان في الإنتقالات الصيفية الماضية قادماً من فريق ريال مدريد شارك حتي الأن في 5 لقاءات فقط رفقة النادي الباريسي وأحرز هدف وحيد .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق