قرار ناري من الأهلي تجاه لاعبه المحترف

0 123

أصبحت أيام الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معدودة داخل القلعة الحمراء، بعدما فشل اللاعب في إثبات جدارته بارتداء القميص الأحمر، منذ انضمامه مطلع الموسم الجاري، قادمًا من صفوف سيمبا التنزاني.

وبحسب الإعلامي تامر عبد الحميد لاعب الزمالك السابق فإن مجلس إدارة نادي الأهلي قرر عرض الموزمبيقي لويس ميكيسوني للبيع في نهاية الموسم الحالي.

وشدد أن الجهاز الفني للنادي الأهلي حسم مصير لويس ميكيسوني في النادي الأهلي الفترة المقبلة، حيث قرر تسويق اللاعب في نهاية الموسم.

وأوضح أن اللاعب فشل في إثبات نفسه مع الفريق الأحمر، ولم يقدم الإضافة اللازمة ودائمًا ما كان يخرج من حسابات المدير الفني السابق موسيماني والجهاز الفني الحالي للأهلي.

في سياق متصل، كشف الإعلامي تامر عبد الحميد نجم الزمالك الأسبق، عن مفاجأة مدوية بخصوص رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن منصبه في القلعة الحمراء خلال الساعات المقبلة، بسبب علاقته مع حسام غالي عضو مجلس الإدارة.

وأكد نجم الزمالك السابق أن الساعات المقبلة ستشهد رحيل سيد عبد الحفيظ عن منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، وذلك بسبب خلافات مع حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

وأشار إلى أن حسام غالي لديه تحفظات على بعض الأمور الإدارية لعمل سيد عبد الحفيظ خلال فترة المدير الفني السابق موسيماني والتي أثرت على الاداء الفني والإداري للاعبي الأهلي.

وأوصح أن خالد بيبو نجم الأهلي السابق يأتي في مقدمة المرشحين لتولي منصب مدير الكرة للنادي الأهلي، خلفًا لسيد عبد الحفيظ، مدعومًا بنجاحاته التي حققها في منصبه الحالي كمدير قطاع الناشئين في النادي الأهلي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا قاتلاً على حساب نظيره غزل المحلة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن مسابقة الدوري المصري.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق