قرار مفاجئ من الزمالك ضد رزاق سيسيه بعد السفر لبلاده

0 114

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور اتخاذ إجراءات تصعيدية ضد الإيفواري رزاق سيسيه، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأبيض بسبب انقطاعه عن التدريبات.

وجاء تلك الخطوة من الزمالك بعدما قرر اللاعب الإيفواري السفر إلى بلاده دون الحصول على إذن مسبق من النادي الأبيض أو الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

واعترف وكيل رزاق سيسيه في الفترة الماضية عن توقيعه على عقود جديدة للقلعة البيضاء على بياض قبل سفره إلى بلاده حيث تثبت هذه العقود أحقية الفارس الأبيض تجاه النجم الإيفواري.

ومن جهة أخرى أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة نادي غزل المحلة في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم السبت الموافق 16 يوليو الجاري في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مواجهات الجولة الرابعة والعشرون ببطولة الدوري الممتاز

وستذاع مباراة الزمالك أمام غزل المحلة عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري للبطولة المحلية .

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة غزل المحلة كالتالي :

محمد عواد – محمد نديم في حراسة المرمى.

محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد طارق – حسام عبدالمجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – حازم إمام – حمزة المثلوثي في خط الدفاع.

خط الوسط: إمام عاشور – إسلام جابر – يوسف إبراهيم ” اوباما ” – محمد اوناجم – محمود عبدالرازق “شيكابالا ” – أيمن حفني – أحمد سيد “زيزو”- أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الجزيري – سيد عبدالله” نيمار”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق