قرار صادم من شيكابالا ضد جمهور الأهلي بسبب مباراة القمة

0 142

اتخذ محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرارًا ناريًا ضد جمهور النادي الأهلي، بعد تجاوزهم في حقه خلال مباراة القمة التي جمعتهما مساء أمس.

وأكد شيكابالا للمقربين منه أنه سيتواصل اليوم مع رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور لاخذ الإجراءات القانونية ضد كل المتجاوزين بشكل عنصري.

وشدد قائد الزمالك أن مباراة الامس كانت نموذج في كل شئ من الجماهير واللاعبين، لكن هناك اصرار من بعض الأشخاص بالسباب بشكل عنصري وهذا لن يتم السكوت عنه.

في سياق مختلف، علق أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على الأنباء التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، حول خروج المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق عن النص تجاه البرتغالي جيسوالدو فيريرا، خلال مباراة القمة ضد الأهلي.

وأكد أمير مرتضى في تصريحات عبر قناة صدى البلد أن أشرف بن شرقي لم يتجاوز، وأن ما حدث مجرد حزن بسبب استبداله في مباراة القمة، حيث كان يرى أنه لديه القدرة على استكمال المباراة وإفادة الفريق.

وأوضح: “لقطة أشرف بن شرقي مع فيريرا لم يكن بها تجاوز فهو لم يتلفظ بأي ألفاظ أو يركل شيء، والمدرب وجه الشكر لكل اللاعبين في غرفة الملابس”.

وبخصوص مستقبل اللاعب قال أمير مرتضى: “إذا قرر أشرف بن شرقي الاستمرار في مصر سيكون متواجد مع الزمالك”.

وأتم: “أشرف بن شرقي يلعب باحترافية لآخر دقيقة، وقال لنا لن ألعب في مصر إلا للزمالك”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق