قرار حاسم من كيروش بشأن عودته لقيادة منتخب مصر

0 114

أوضح البرتغالي كارلوس كيروش، موقفه من العودة لتدريب منتخب مصر في الفترة المقبلة، بعد تردد الكثير من الأنباء حول اقترابه من العودة لتدريب الفراعنة.

وقال كيروش في تصريحات صحفية أن اتحاد الكرة لم يقوم بتحويل مستحقاته حتى الآن، موضحًا أن ما يردده اتحاد ليست الحقيقة، وأن الاتحاد المصري يستخدم نفوذه للإساءة وعدم احترام كل الاتفاقيات والالتزام بالعقود.

وأكد: “إنهم يكذبون على الصحافة والجماهير”.

وحول العودة لتدريب منتخب مصر مجددًا؟ رد قائلاً: “هل يمكنك أن العمل مع أشخاص يتعاملون بوجهين ويضعون السكاكين في كتفك؟”.

كما تحدث عن عودته لمصر في المستقبل، قائلاً: “ربما أعود في المستقبل لأنني أحب الشعب المصري ولكن مع أشخاص آخرين محترفين في التعامل”.

وواصل البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر السابق هجومه على مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة لدى الجبلاية.

واتهم كارلوس كيروش، الاتحاد المصري لكرة القدم بمحاولة التلاعب بالرأي العام لجعل البرتغالي يظهر في صورة الرافض للعودة لقيادة منتخب الفراعنة.

وقال كيروش في تصريحات لـ شبكة بي إن سبورتس إن مسؤولي الاتحاد المصري يتخذون قرارات في الكواليس تستفزه وتؤثر على صورته سلباً بغرض التنصل من مسؤولية عدم عودته لتدريب المنتخب.

وأوضح كيروش أن مسؤولي الاتحاد خصصوا من مستحقاته المتأخرة مبلغ 25 ألف دولار أمريكي بسبب تحميله جزء من غرامة التغيب عن المؤتمر الصحفي قبل لقاء المغرب في ربع نهائي كأس الأمم الماضية رغم تأكيده على أن الشرطة المحلية والمنظمين هم من يتحملون المسؤولية.

وأضاف كيروش أن مسؤولي الاتحاد المصري كانوا يعتزمون إقالة أعضاء طاقمه المساعد بالكامل لجعل استمراره في المنصب صعبا بجانب تأخر مكافآت الحصول على وصافة كأس الأمم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق