قبل موقعة السلام..تعرف علي تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز

0 116

لا صوت الليلة فوق صوت موقعة “الأيجيبشن ليج”عندما يدخل فريق الأهلي الأول لكرة القدم لقمة من العيار الثقيل مساء اليوم ستجمع بينه وبين نظيره بيراميدز، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة علي ملعب الأهلي “وي” السلام ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة في مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

ويسعي كلا الفريقين لخطف الثلاث نقاط من اللقاء لاقتناص صدارة المسابقة المحلية، حيث يحتل صاحب الأرض فريق الأهلي المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 25 نقطة حصدها المارد الأحمر بعدما خاض 9 لقاءات حتي الآن.

 

وعلى الجانب الاخر يحتل فريق بيراميدز صدارة الترتيب برصيد 26 نقطة حصدها الفريق السماوي بعدما خاض 10 لقاءات حتي الآن.

 

ويأمل كلاً من الأهلي و بيراميدز لتأمين سلسلة الإنتصارات التي حققوها في مسابقة الدورى الموسم الجاري،حيث حقق المارد الأحمر الفوز في 8 مباريات وحسم التعادل نتيجة مباراة وحيدة ولم يتلقى الهزيمة حتى الان، فيما تمكن الفريق السماوي من تحقيق أيضاً 8 إنتصارات ثم تعادل في لقائين، دون أي هزيمة لكتيبة إيهاب جلال مدرب الفريق.

وعلي صعيد تاريخ المواجهات بين الفريقين لا يوجد سجال طويل بين فريقي الأهلي و بيراميدز نظراًَ لحداثة تأسيس الفريق السماوي الذي شيُد عام 2016 علي يد رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ في تلك الفترة، والتقي الفريقان خلال 9 مباريات، وكانت الأغلبية للنادي السماوي حيث حقق الفوز في 4 لقاءات، فيما حسم التعادل نتيجة 3 مباريات، بينما فاز المارد الأحمر في لقائين .

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق