قبل موقعة السانتياجو..تعرف علي تاريخ مواجهات البرغوث والميرينجي

0 122

لا صوت يعلو اليوم فوق صوت موقعة السانتياجو برنابيو حيث سيقف الجميع لمشاهدة قمة لقاءات دور الستة عشر من أعرق الكؤوس الأوروبية مسابقة دوري أبطال أوروبا عندما يواجه فريق ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان مساء اليوم الأربعاء ضمن إياب ربع النهائي .

وكانت قد إنتهت مباراة الذهاب بفوز باريس سان جيرمان بهدف وحيد أحرزه الدولي الفرنسي الشاب كيليان مبابي في دقائق اللقاء الأخيرة .

وينتظر الجميع عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلي ملعب البرنابيو معقل النادي الملكي من جديد بعدما كان الجميع يشاهده كل عام في مباراة مباراة الكلاسيكو عندما كان لاعباً في صفوف النادي الكتالوني .

وتعد تلك ثاني مباراة للبرغوث الأرجنتيني ميسي أمام فريق ريال مدريد بقميص غير قميص النادي الكتالوني، حيث شارك الليو في مباراة الذهاب علي ملعب حديقة الأمراء .

ولم يسجل النجم الأرجنتيني ميسي في مباراة الذهاب أمام النادي الملكي، حيث يغيب إبن مدينة روزاريو عن التسجيل ضد الريال منذ عام 2018 في أخر كلاسيكو سجل فيه الليو .

وأهدر الليو ركلة جزاء في مباراة الذهاب أمام ريال مدريد بعدما نجح الدولي البلجيكي تيبو كورتوا حارس الميرينجي في التصدي لها .

وشارك ليونيل ميسي في 45 مباراة بقميص برشلونة أمام ريال مدريد، فاز في 19 مباراة، وخسر 15 لقاء، وكان التعادل حاضرا في 11 مناسبة.

وتمكن النجم ميسي من تسجيل 26 هدفا في شباك النادي الملكي، بالأضافة إلي صناعة 14 هدف أخر، حيث يعتبر الليو هو الهداف التاريخي لنادي برشلونة أمام ريال مدريد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق