قبل موقعة الأليانز..تعرف علي تاريخ مواجهات يوفنتوس والإنتر في الكاليتشو

0 127

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم، مساء اليوم الإحد قمة من العيار الثقيل ستجمع بين يوفنتوس أمام نظيره إنتر ميلان في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، اللقاء الذي سيستضيفه ملعب أليانز ستاديوم، معقل فريق السيدة العجوز، ضمن لقاءات الجولة الحادية والثلاثون من منافسات الدوري الإيطالي.

 

ويدخل كلا الفريقين قمة الكاليتشو الإيطالي عل أمل خطف الثلاث نقاط، حيث يحتل صاحب الأرض يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة، بينما يحتل فريق إنتر ميلان المركز الثالث برصيد 60 نقطة.

 

وخاض السيدة العجوز حتي الأن 30 مباراة من لقاءات الدوري الإيطالي، وتمكن من تحقيق الفوز في 17 مباراة، وحسم التعادل نتيجة 8 لقاءات، وتلقي الهزيمة خلال 5 مباريات، وعلي الجانب الأخر لعب إنتر ميلان 29 مباراة تمكن فيهم من تحقيق الفوز 17 لقاء وتعادل في 9 مواجهات، فيما تلقي الهزيمة في 3 مباريات .

 

وتعد مواجهة يوفنتوس ضد إنتر ميلان من المواجهات ذات الطابع الخاض من لقاءات الدوري الإيطالي التي تشهد ندية و إثارة حيث سبق وأن تقابل الفريقين خلال مسابقة الكاليتشو في 177 مباراة بالدوري الإيطالي، نجح يوفنتوس في الفوز بـ 85 مباراة، بينما حسم لصالحه فريق إنتر ميلان 47 مباراة وخيم التعادل بينهم على 45 مباراة.

 

وسجل نادي يوفنتوس في شباك إنتر ميلان 255 هدف خلال الـ 177 مباراة التي جمعت بينهم، بينما سجل إنتر ميلان في شباك السيدة العجوز 205 هدف.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق